recent
أخبار ساخنة

نسخة لعبة Overkill The Walking Dead على جهاز PS4 ستتأخر لوقت أطول من المتوقع ، هل يتم إلغائها ؟

نسخة لعبة Overkill The Walking Dead على جهاز PS4 ستتأخر لوقت أطول من المتوقع ، هل يتم إلغائها ؟

نسخة لعبة Overkill The Walking Dead على جهاز PS4 ستتأخر لوقت أطول من المتوقع

لعبة Overkill The Walking Dead توفرت من قبل على شكل نسخة موجهة لجهاز البي سي لكننا نعلم من قبل أنها مبرمجة أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 غير أنها بعد النتائج التي حققت من خلال النسخة الأولى التي توفرت على جهاز البي سي تبين أن البوادر لا تبشر بالخير .

و فعلا هذه الأخيرة ستعاني كثيرا قبل أن تجد لها موقع على أجهزة المنصات المنزلية و هو أمر بات مؤكد من خلال ما طفى على السطح هذا اليوم حيث ومن خلال معلومات مهمة جدا تم الكشف عنها من طرف فريق Spike Chunsoft و الذي تكلف بعملية نشر اللعبة في الأسواق الآسيوية بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 4 .

فقد أشار أن هذه الأخيرة تواجه مشاكل عديدة تسبب تاخير إطلاقها حيث كان من المنتظر أن يتم الإعلان عن تاريخ توفرها خلال الفترة الماضية على أن تصبح متاحة للجميع في فترة قادمة لكن لا شيء من هذا حدث و اللعبة تعاني حاليا بشكل واضح و الكلام الذي تم الكشف عنه من طرف فريق Spike Chunsoft اكبر دليل .

و لو أن الناشر الغربي 505 Games أشار في بيان آخر بأن التأخير بسبب رغبة الفريق بضمان إنتاج عدد مهم من النسخ قبل إطلاقها لكن لا أعتقد أن هذا الأمر صحيح ، عموما الأيام الماضية المقبلة من شأنها أن تكشف لنا كافة التفاصيل والحقائق حول هذه النسخة وهل فعلا ستتتوفر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ام لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent