معلومات مهمة يكشف عنها مطوري لعبة One Piece World Seeker حول عالمها المفتوح و اضافات رهيبة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

معلومات مهمة يكشف عنها مطوري لعبة One Piece World Seeker حول عالمها المفتوح و اضافات رهيبة !

معلومات مهمة يكشف عنها مطوري لعبة One Piece World Seeker حول عالمها المفتوح و اضافات رهيبة !

شارك المقالة

معلومات مهمة يكشف عنها مطوري لعبة One Piece World Seeker حول عالمها المفتوح و اضافات رهيبة !

معلومات مهمة يكشف عنها مطوري لعبة One Piece World Seeker حول عالمها المفتوح و اضافات رهيبة

عادت مجددا للواجهة لعبة One Piece World Seeker وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف أستوديو Bandai Namco حيث تقرر أن يستغل أحدث عدد من مجلة Weekly Jump اليابانية من أجل أن يقدم حزمة تفاصيل و معلومات مهمة جدا حول عالم اللعبة و بعض الميزات التي ستوفر للعبة .

حيث و من خلال هذا العدد تم التطرق لكمية إضافة رهيبة ستتوفر على اللعبة و التي من أهمها ستكون هي إضافة جزيرة Celeste التي ستشكل واحدة من بين المناطق القابلة للإستكشاف داخل اللعبة و مرتبطة بباقي المناطق التي يعج بها عالمها .

ومن دون شك كما تمت الإشارة لهذا من خلال المجلة فسوف تتيح للمستخدمين عدة مميزات من خلالها سواء كمحتوى عبارة عن مهمات أو أسرار الشيء الذي يعد بالكثير من الحقائق التي سنكون على موعد معها داخل هذه المنطقة الجديدة ، نواصل رصد المزيد من التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة لها و من بين ما تم الكشف عنه كذلك من خلال المجلة نقلا عن ما جاء من طرف المطورين هو تواجد مؤشر Pirate Karma .

و الذي سيتحول بشكل تلقائي كلما أنجزت مهمات للشخصيات التي ستتواجد في المغامرة و كلما تطور هذا المؤشر ستحصل على مهمات افضل و بجوائز أكثر أهمية كما أن العديد من المميزات ستظهر في عالم اللعبة نظير ارتفاع مستوى التواصل و التجاوب مع العالم المحيط بك ، المعلومات لم تتوقف عند هذا الحد .

حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من خلال هذا العدد الجديد لمجلة Weekly Jump كذلك نجد تفاصيل حول مهمات خرائط الكنوز و التي ستتوفر هي الأخرى داخل اللعبة حيث ستتتوفر بشكل عشوائي عبر عالم اللعبة و تحمل في جعبتها رسم تقريببى للمكان الذي يتواجد فيه الكنز و ما عليك سوى البحث عنه حينها .

طبعا هذه بعض من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و المزيد من دون شك قادم من طرف الفريق المطور مع التذكير بأن إصدار لعبة One Piece World Seeker منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع الإشارة أن لعبة One Piece World Seeker ستوفر حزمة سيزون باس و التي لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل محتواها ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *