الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة One Piece: World Seeker بشكل رسمي و عرض بالفيديو حماسي جدا .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة One Piece: World Seeker بشكل رسمي و عرض بالفيديو حماسي جدا ..

الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة One Piece: World Seeker بشكل رسمي و عرض بالفيديو حماسي جدا ..

شارك المقالة

عادت هذا اليوم لعبة One Piece: World Seeker للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق الناشر للعبة والمطور في نفس الوقت و الحديث هنا عن شركة Bandai Namco .

حيث و من خلال مراسلة رسمية توصلنا بها من طرف الفريق أكد هذا الأخير أن عنوان One Piece: World Seeker قادم في تاريخ محدد من العام المقبل و الذي تقرر بشكل نهائي في 15 مارس المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث و من خلال نفس البيان المقدم من طرف شركة Bandai Namco تم الكشف عن عرض جديد بالفيديو لهذه الأخيرة و الذي يمكن من خلاله أن نلقي نظرة جد شاملة عن بعض المحتويات التي ستميز اللعبة .

و فعلا نلاحظ العمل المنجز من طرف أستوديو التطوير حيث كان هناك تخوف كبير من اللعبة بعد الآراء السلبية في مجملها من طرف المجربين خلال عدد من المعارض حيث كان عدد من الصحفيين لهم فرصة تجربة اللعبة و لمح هؤلاء بأن المشروع يحتاج للمزيد من اللمسات قبل الوصول إلى المستوى المطلوب .

و من دون شك أن الفريق يستمع للجميع و الأكيد أن قرار الكشف عن تاريخ نهائي يأتي بعد عدة جلسات من أجل صقل اللعبة و لن تتوفر هذه الأخيرة سوى بالشكل الذي يرغب به المستخدمين من محبي مغامرات البطل لوفي .

نشير أن تاريخ 15 مارس يظل موعد إطلاق للعبة One Piece: World Seeker في الأسواق الأوروبية على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *