recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Battlefield V ، هل الجزء الجديد واعد جدا ؟


كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دوما ان نقدم لمتابعينا الجديد عن مستوى الفقرات و مؤخرا قررنا أن نتيح لكم من خلال الألعاب التي تتوفر من فترة لفترة نظرة على تقييمها في المواقع العالمية و من بين هذه العناوين المنتظرة والمرتقبة من طرف عدد مهم من المستخدمين لدينا في الموقع هناك لعبة Battlefield V .

و التي نخصها بهذا الموضوع حيث نلقي نظرة و إياكم عن تفاصيل التقييمات التي تحصلت عليها هذه الأخيرة من طرف المواقع الأجنبية المتخصصة ، حيث و كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فهذا الجزء فعلا حصل على تقييمات جيدة جدا .

عكس الإصدار السابق و زال ذلك التخوف الذي كان يتملك المستخدمين دون حد سواء حيث كان هناك بصيص من التخوف الذي ينتاب العديد من اللاعبين .

خصوصا و أن فترة الحرب العالمية الثانية تظل حقبة غير غنية على مستوى المحتوى فيما يتعلق بالأسلحة و العتاد العسكري الشيء الذي جعل المستخدمين يتوقعون مرور هذه الأخيرة دون ترك آثر .

لكن العكس من ذلك هو ما حدث و فعلا اللعبة تميزت والدليل هو حجم هذه التقييمات التي نشارك معكم من خلال الموضوع ، للتذكير فإصدار لعبة Battlefield V يظل منتظر في تاريخ 20 نوفمبر الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

- Gaming Trend - 90/100
 
- PCGamesN - 9/10
 
- Trusted Reviews - 4/5
 
- Digital Trends - 6/10
 
- The Sixth Axis - 8/10
google-playkhamsatmostaqltradent