recent
أخبار ساخنة

بعد تأكيد غياب شركة سوني على معرض E3 2019 هذا كان تعليق اللجنة المنظمة على القرار الصادم ..


أكيد تبعات إعلان سوني غيابها عن حدث معرض E3 2019 ما تزال تحدث شق كبير في نفوس اللاعبين خصوصا و أن هناك عدد من الحصريات التي لا نعلم عليها الكثير و من دون شك أن سوني حاليا تتغير .

و إن قمنا بنظرة على القادة الحاليين للشركة سواء المقر الرئيسي أو قطاع الألعاب فسوف نجد بأن أوجه جديدة باتت تتقلد المناصب وبالتالي فخطوات من هذا القبيل كانت منتظرة خصوصا و أن الشركة رفعت سقف التوقعات و الانتظارات الشيء الذي جعل الجمهور لا يقبل بأي شيء كيفما كان من خلال المعرض .

و هو الدافع الذي جعل هذه الأخيرة تعلن تفويت دورة عام 2019 من حدث E3 لكن هل لهذا القرار ستكون نتائج سلبية حول حجم الزخم و التفاعل مع معرض E3 2019 ككل بحكم أن سوني إسمها لوحده يعتبر مادة إعلامية دسمة جدا و هو ما سيرخي بظلاله من دون شك على الحدث .

الفريق المسؤول و تحديدا مؤسسة ESA كان لهم حوار حول هذا الأمر حينما أكدوا أن الدورة الماضية عرفت عدد قياسي من الزوار كما أن المداخيل من الحدث بلغت أرقام عالية فقط من خلال المبيعات الخاصة بالمنتجات التي تتوفر عبر المعرض .

مضيفا أن هدفهم في هذه الدورة هو كسر هذه الأرقام بشكل كبير و جعل المعرض يتجاوز مقر Convention Center و يغزو جميع العالم بأكمله .

من خلال هذا التصريح واضح أن اللجنة المنظمة كانت تعلم بقرار سوني و أنهم متفائلون كثيرا بالدورة المقبلة و لو أنه لا يمكن أن نخفي بأن آثر غياب سوني سيكون له إنعكاس سلبي على الحدث بشكل لا نقاش فيه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent