recent
أخبار ساخنة

هكذا يرى أستوديو Bungie مستقبل سلسلة Destiny بعدما انفصل عن شركة Activision ، ما رأيكم ؟

هكذا يرى أستوديو Bungie مستقبل سلسلة Destiny بعدما انفصل عن شركة Activision ، ما رأيكم ؟

هكذا يرى أستوديو Bungie مستقبل سلسلة Destiny بعدما انفصل عن شركة Activision

أكيد أن خبر انفصال أستوديو Bungie عن شركة Activision شكل صدمة كبيرة لمختلف المتتبعين بحكم أنه قرار لم يكن متوقع و أكبر المتشائمين لم يكن يتوقع هذه الخطوة المفاجئة من طرف شركة أكتفيجين وكذلك أستوديو Bungie الذي بالرغم من هذا المستجد إلا أنه لم يتخلى عن سلسلة Destiny .

و قرر أن يحتفظ بحقوقها و يواصل الإستثمار فيها بعيدا عن شركة Activision التي كانت تدعم المشروع ، في أول خروج إعلامي حول هذه القصبة كشف السيد Luke Smith مدير السلسلة عن عدة تفاصيل تهم مستقبل هذه الأخيرة .

حيث طمأن الجمهور المتتبع بأن الجزء الثاني سيتواصل دعمه من خلال التحديثات و التحسينات كما كان في السابق و اكثر بحكم أنهم باتوا يعملون بشكل تلقائي على اللعبة ما دامت من نشرهم و كذلك تطوير الفريق حيث يضيف السيد Smith أنه يرى المستقبل بشكل مشرق جدا و أن العديد من الأمور بإمكانها أن تتحقق عبر هذه السلسلة .

لكن عندما يشاهد الماضي يزداد تأكيدا أن هذه الأخيرة لم تنهار و سيتم العمل عليها بشكل جدي خلال المستقبل من أجل أن تصل لمستوى تطلعات الجمهور مع الحفاظ على ما يرغب به المستخدمين من إمكانيات جديدة و كذلك تحسينات على مستوى المحتوى و طريقة اللعب طبعا ، كل هذا يعني أن جزء ثالث جد ممكن ؟

أكيد كانت التوقعات و التلميحات من خلال هذه الرسالة من السيد  Luke Smith تبدوا واضحة بأنهم لا يتنازلوا على السلسلة و سيتم دعمها لأطول فترة ممكنة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent