عاجل: أستوديو Bungie ينفصل عن شركة أكتفيجين و الجزء القادم من سلسلة Destiny في مهب الريح ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

عاجل: أستوديو Bungie ينفصل عن شركة أكتفيجين و الجزء القادم من سلسلة Destiny في مهب الريح !

عاجل: أستوديو Bungie ينفصل عن شركة أكتفيجين و الجزء القادم من سلسلة Destiny في مهب الريح !

شارك المقالة

عاجل: أستوديو Bungie ينفصل عن شركة أكتفيجين و الجزء القادم من سلسلة Destiny في مهب الريح !

أستوديو Bungie ينفصل عن شركة أكتفيجين و الجزء القادم من سلسلة Destiny في مهب الريح

خبر كالصاعقة ذلك الذي تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف أستوديو Bungie مطور لعبة Destiny و كذلك أكتفيجين فقد علما أن هؤلاء قد انفصلا بصفة رسمية بعد شراكة دامت قرابة الثمانية سنوات كاملة حيث كانت البداية من خلال أول جزء للعبة Destiny و الذي صدر في عام 2013 .

لكن الشراكة انطلقت خلال عام 2010 بالضبط ، الفريق المطور و من خلال بيان رسمي كشف عنه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أن الانفصال جاء بعد دراسة معمقة من الجانبين أفضت إلى ضرورة إلغاء هذه الشراكة و التي لم تكن ناجحة خلال العام الماضي .

خصوصا من الجانب المادي بحكم أن المبيعات الخاصة بالمحتوى الإضافي الأخير للعبة Destiny 2 لم تحقق ما كان مرجوا منها على المستوى العالمي الشيء الذي أنذر فعلا خلال الأشهر الماضية أن هذه الشراكة من الممكن أن تهدد بالفراق وهو ما تم الإعلان عنه قبل ساعات كما أشرت .

أستوديو Bungie من جهته توجه لشركة أكتفيجين بصارح عبارات الشكر و الإمتنان عن كل الدعم الذي تم تقديمه من طرف هذه الأخيرة طيلة هذه السنوات حيث أكد الفريق أن لعبة Destiny بفضل هذا الدعم استطاعت أن تبيع ما يناهز 50 مليون نسخة موزعة بين ألعاب كاملة و محتويات إضافية .

لكن كما أشار هذا الأخير فقد كان من اللازم التفكير في المستقبل و الذي لن يكون مع شركة Activision حيث تقرر أن تعود حقوق الملكية الفكرية للعبة Destiny إلى أستوديو Bungie و الذي سيتكلف منذ الحين بعملية نشر كل المحتويات الإضافية القادمة في حالة توفرت له سيولة مالية من أجل توفير هذه المحتويات و عن إمكانية طرح جزء ثالث في المستقبل فالأمر أصبح معقد جدا و ممكن أنه في مهب الريح بعد هذا المستجد الصادم جدا من طرف استوديو Bungie و كذلك شركة أكتيفيجن .

عموما الشركة حاليا ستنطلق في خططها المستقبلية من أجل البحث عن مشروع جديد لما لا من أجل أن تعتمده و تدعمه لكي يصل إلى دات المراتب يوماً ما ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *