recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bungie يعترف أخيرا بهذا المشكل على لعبة Destiny 2 في نسخة الأجهزة المنزلية ، إليكم التفاصيل ..


قدم فريق Bungie مطور لعبة Destiny 2 مؤخرا بيان رسمي كشف من خلاله عدة ملاحظات و تفاصيل من شأنها أن تقدم خلال التحديثات المقبلة للعبة حيث و مع توالي المحتويات الإضافية التي تتوفر من خلالها باتت هذه الأخيرة عرضة لعدة مشاكل و فعلا هذا الأمر تطرق له المبرمج السيد Ben Thompson من خلال تدخله عبر البيان المقدم في الموقع الرسمي .

حينما أشار هذا الأخير أنهم يعلمون بجميع المشاكل التي تواجه اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و التي يظل من أهمها بطئ التحميل سواء للعناصر أو من خلال تصفح القوائم أو ولوج عالم اللعبة و التنقل السريع .

حيث أضاف المتحدث ذاته أن هذا المشكل بات يشكل عائقا أمام عدد من المستخدمين و حاليا الفريق منكبب من أجل العمل على إيجاد حلول عملية لكي تقدم هذه الأخيرة أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين سواء من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هنا الحديث عن الأجهزة الأصلية و ليس المطورة حيث لم يتم شملها من خلال تصريح المتحدث بإسم فريق التطوير .

عموما يمكن أن ننتظر تفاصيل عن هذا الأمر من خلال التحديثات المقبلة للعبة Destiny 2 و التي يجب أن تصلح هذا المشكل الذي بلغ عنه عدد مهم من المستخدمين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent