recent
أخبار ساخنة

شركة THQ Nordic تعزز أسطولها و تستحوذ على فرق تطوير إضافية و هذه اهم مشاريعها ..


يمكن القول بأن شركة THQ Nordic تعتبر من بين أكثر الشركات الناشرة و المطورة نشاطا في الفترة الماضية حيث و خلال كل فترة تستحوذ على عدة فرق تطوير متنوعة وذلك بهدف أن تجعل تحت سقفها أسطول من المطورين و هو الشيء الذي لا يمكن أن ننكر من خلال الخطوة التي أقدمت عليها الشركة عبر الصفقات الماضية و في العام الحالي .

حيث و من خلال تفاصيل كشف عنها هذا اليوم تم الإعلان رسميا أن هذه الأخيرة قد إستطاعت أن تضم لصفوفها كل من فريق Bugbear Entertainment و كذلك Coffee Stain حيث لم تكشف عن القيمة التي كلفتها من أجل الاستحواذ على أستوديو Bugbear .

و الذي يظل معروف من خلال مشاريعه التي توفرت من قبل مثل FlatOut, Ridge Racer Unbounded تم مؤخرا Wreckfest حيث كانت شركة THQ Nordic هي نفسها التي اشتغلت على نشر هذه الأخيرة من خلال جهاز البي سي و في العام المقبل سيتم توفير هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

أما فيما يتعلق بفريق Coffee Stain فهذا الأخير تم الاستحواذ عليه من طرف شركة THQ Nordic بمقابل مادي بلغ 30 مليون يورو و قد سبق للفريق و أن قدم لنا لعبة Goat Simulator الشهيرة جدا و كذلك مشروع سلسلة ألعاب التصويب Sanctum ، طبعا الفرق حاليا انضمت للشركة THQ Nordic لكن السؤال الذي يطرح نفسه الدور على من في المرة المقبلة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent