recent
أخبار ساخنة

سلسلة Call of Duty تحقق إنجاز تاريخي على الأراضي الأمريكية و سيطرة لمدة عشرة سنوات كاملة !

سلسلة Call of Duty تحقق إنجاز تاريخي على الأراضي الأمريكية و سيطرة لمدة عشرة سنوات كاملة !

سلسلة Call of Duty تحقق إنجاز تاريخي على الأراضي الأمريكية و سيطرة لمدة عشرة سنوات كاملة

يمكن أن نقول بأن وحش المبيعات الأمريكية هذا ما يجب أن يطلق على سلسلة Call of Duty التي تعود هذا العام من خلال جزء جديد تحت عنوان Call of Duty Black Ops 4 الذي قاد مبيعات هذه الأخيرة من أجل التربع على عرش المبيعات الأمريكية كما أشارت لذلك التفاصيل التي قدمت قبل فترة من الأن من طرف فريق NPD Group .

حيث قدم هذا الأخير أحدث تقرير له حول تفاصيل مبيعات السلسلة خلال الأراضي الأمريكية و التي أعطت الريادة لسلسلة Call of Duty من خلال المبيعات على أجهزة المنصات في هذا العام وذلك باحتساب مبيعات الجزء الأخير Black Ops 4 و كذلك الجزء السابق WW2 .

حيث أفادت شركة أكتفيجين أن السلسلة تحافظ على سجلها المتميز من خلال مبيعات جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و قبل ذلك على كل من بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 الشيء الذي جعلها تحافظ على هذا الإنجاز للسنة العاشرة تواليا .

و أسفل الموضوع استعرض عليكم جميع الأجزاء التي تربعت على عرش مبيعات السلسلة خلال كل سنة ضمن مبيعات الأجهزة المنزلية على الولايات المتحدة الأمريكية كما أشار لذلك فريق NPD Group الذي عودنا خلال رأس كل شهر بتفاصيل مبيعات الألعاب و الأجهزة .

طبعا إنجاز كبير يحسب لهذه الأخيرة و هو تأكيد على المكانة التي أصبحت تشكل في السوق على مستوى الأجهزة و من دون شك أن الإنجازات ستستمر ما دامت تستمع للجمهور و تقدم ما يرغب به هؤلاء ،، تحياتي.

قائمة أجزاء سلسلة Call of Duty :

- 2018 : Black Ops 4
- 2017 : WWII
- 2016 : Infinite Warfare
- 2015 : Black Ops III
- 2014 : Advanced Warfare
- 2013 : Ghosts
- 2012 : Black Ops II
- 2011 : Modern Warfare 3
- 2010 : Black Ops
- 2009 : Modern Warfare 2

google-playkhamsatmostaqltradent