recent
أخبار ساخنة

رسميا البيتا المفتوحة للعبة The Division 2 متوفرة للتحميل الأن من هنا ، إليكم موعد إفتتاح الخوادم..

رسميا البيتا المفتوحة للعبة The Division 2 متوفرة للتحميل الأن من هنا ، إليكم موعد إفتتاح الخوادم..

رسميا البيتا المفتوحة للعبة The Division 2 متوفرة للتحميل الأن من هنا ، إليكم موعد إفتتاح الخوادم

لعبة The Division 2 تظل حاضرة بقوة خلال هذا اليوم نظير المعلومات المهمة التي تظهر عنها حيث كانت الإنطلاقة من خلال التفاصيل التي توفرت من طرف فريق الشرق الأوسط لشركة يوبيسوفت حيث شارك معنا أول الصور من داخل اللعبة و هي تعمل باللغة العربية .

حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا أخدت خطوة للأمام من حيث الجودة وكذلك التحسينات المهمة التي تم العمل عليها و غير بعيد على ذلك و في نفس السياق تم قبل لحظات الكشف عن تفاصيل نسخة البيتا المفتوحة و التي علمنا أنها ستتوفر منذ اللحظة للتحميل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث يمكنكم الوصول إليها عن طريق الرابط أسفل الموضوع .

كما تم الكشف من طرف الفريق المطور عن موعد افتتاح خوادم اللعبة و الذي تم تحديده في حدود الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الجمعة 1 مارس كما أن تحديد موعد إغلاق الخوادم الخاصة بهذه المرحلة التجريبية والذي حدد في تاريخ 5 مارس في حدود الساعة الحادية عشر صباحا .

من جهة أخرى كشفت يوبيسوفت عن تفاصيل إضافية فيها يتعلق بمن جرب النسخة المغلقة من البيتا و التي أشارت أنه كل من يملك هذه الأخيرة على جهازه سيتوصل بإشعار وجود تحديث متاح للتحميل و يجب تثبيته من أجل الحصول على كافة المحتويات الجديدة بما في ذلك الترجمة العربية للنصوص و الحوارات ،، تحياتي.

رابط تحميل نسخة جهاز بلايستيشن 4
رابط تحميل نسخة جهاز البي سي
رابط تحميل نسخة جهاز إكسبوكس ون


google-playkhamsatmostaqltradent