مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تتخطى حاجز جديد على جهاز بلايستيشن 4 ، هل ننتظر جزء ثاني ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تتخطى حاجز جديد على جهاز بلايستيشن 4 ، هل ننتظر جزء ثاني ؟

مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تتخطى حاجز جديد على جهاز بلايستيشن 4 ، هل ننتظر جزء ثاني ؟

شارك المقالة

مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تتخطى حاجز جديد على جهاز بلايستيشن 4 ، هل ننتظر جزء ثاني ؟

مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تتخطى حاجز جديد على جهاز بلايستيشن 4

تواصل لعبة Horizon Zero Dawn مسيرتها الناجحة فبعد إطلاق هذه الأخيرة قبل سنتين من الأن حصريا على جهاز بلايستيشن 4 فقد كانت قبل إطلاق كل من لعبة God of War تم أيضا Spider Man أكثر حصرية على جهاز بلايستيشن 4 مبيعا .

لكن مع إطلاق ألعاب صخمة مثل God of War تم كذلك Spider Man فقد باتت هذه الأخيرة في المركز الثالث لكن اليوم و من خلال ما تم الكشف عنه من تفاصيل من طرف شركة سوني عن طريق بيان رسمي تم الإعلان عنه خلال مدونتها الرسمية .

فقد كانت الفرصة من أجل تقديم أحدث أرقام المبيعات و التي بلغت على جهاز بلايستيشن 4 لغاية الشهر الماضي حاجز العشرة مليون نسخة مباعة و هو رقم فعلا جد متميز من طرف هذه الأخيرة في ظرف لا يتجاوز السنتين فقط .

حيث يضمن لها على الأقل جزء ثاني الذي من المنتظر أن يحمل في جعبته العديد من المميزات و لا يمكن أن نتوقع سوى ذلك من استوديو الذي سيكون بصدد العمل حاليا على هذا الأخير .

لكن لا يجب أن ننتظر توفره الأن إد سنكون مجبرين على إنتظار المزيد من السنوات قبل أن يتوفر على جهاز بلايستيشن 5 بنسبة كبيرة حيث سيرغب فريق Guerrilla Games في تقديم المزيد من الأفكار عليه و تطوير الميكانيكيات .

خصوصا في ما يتعلق بمحرك الرسومات الرائع الذي يميز هذا الأخير حيث من المتوقع أن تواصل اللعبة بنفس النهج خصوصا و أنها أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا بسبب الإصدارات التي توفرت و من دون شك أنها كانت السبب في رفع مستوى مبيعاتها ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *