recent
أخبار ساخنة

قبل إطلاق البيتا المفتوحة لعبة The Division 2 تعود من خلال عرض جديد بالفيديو، لنشاهد من هنا..

قبل إطلاق البيتا المفتوحة لعبة The Division 2 تعود من خلال عرض جديد بالفيديو، لنشاهد من هنا..

قبل إطلاق البيتا المفتوحة لعبة The Division 2 تعود من خلال عرض جديد بالفيديو

تواصل لعبة The Division 2 حضورها المتميز في الساحة خصوصا بعد التجربة التي كانت لنا من خلال هذه الأخيرة عز طريق النسخة التي توفرت على شكل بيتا مغلقة و التي قدمت لكم بخصوصها نظرة أولية و انطباع إن صح القول .

و الذي كان فرصة من أجل أن أقدم لكم بعض التفاصيل و المعطيات التي رصدت خلال تجربتي الأولى للعبة و التي نشير أنها ستتوفر خلال مرحلة بيتا مفتوحة للجميع في الفترة الممتدة من تاريخ 1 مارس إلى غاية 4 من نفس الشهر للجميع على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث تظل هذه الفرصة مواتية مناسبة لكافة المستخدمين ممن لم تتح لهم فرصة الخوض فيها بعد ، و الأن دعونا أولا نطلعكم على أحدث عرض بالفيديو و الذي قدم هذا اليوم من طرف يوبيسوفت حيث تتيح لنا من خلال هذا الإستعراض بالفيديو نظرة شاملة عن محتوى نهاية اللعبة الذي سيكون حاضر من خلال هذا الجزء لكي تقدم على شكل تتمة مباشرة لما توفر خلال الجزء السابق و هو الشيء الذي نلقى نظرة عليه من خلال الفيديو الخاص بطريقة اللعب .

للتذكير فإصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قبل ذلك بثلاثة أيام في حال كنت من بين من يحصل على النسخة الذهبية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent