لعبة The Division 2 تحصل على عرض بالفيديو يقدم لنا نظرة عن اللعب التعاوني و لقطات نشاهدها لأول مرة..

تواصل لعبة The Division 2 حضورها القوي في الساحة فبعد المعلومات التي تطرقنا بخصوصها قبل لحظات
شارك :

لعبة The Division 2 تحصل على عرض بالفيديو يقدم لنا نظرة عن اللعب التعاوني و لقطات نشاهدها لأول مرة..

لعبة The Division 2 تحصل على عرض بالفيديو يقدم لنا نظرة عن اللعب التعاوني و لقطات نشاهدها لأول مرة

تواصل لعبة The Division 2 حضورها القوي في الساحة فبعد المعلومات التي تطرقنا بخصوصها قبل لحظات حول الرسالة التي تمت مشاركتها من طرف الفريق التسويقي لشركة يوبيسوفت و التي كانت تتضمن محتوى من شأنه أن يجر الشركة لمشاكل عديدة في المستقبل نظير محتواها .

فقد عادت مرة أخرى اللعبة للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع IGN حيث قدم لنا هذا الأخير بشكل حصري أول نظرة عن مهمة جديدة من المحتمل أن تشمل أحد المحتويات التي ستتوفر في مرحلة البيتا من دون شك .

حيث نلقي نظرة من خلال هذه المهمة على منطقة جديدة ستقودنا إلى مركب تجاري يقع في قبضة الأعداء داخل اللعبة و هو ما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع كيف سيتم تحريره و هي واحدة من بين عدة مهمات سيكون لنا موعد معها داخل اللعبة التي من دون شك أنها تظل متميزة من خلال مهماتها .

و التي تتيح الحصول في كل مرة على عتاد مختلف خلال كل فرصة تتاح لك من أجل إعادتها مجددا الشيء الذي من الممكن أن يتكرر كثيرا خلال هذا الجزء من خلال هذه المهمات التي تتطلب أسلوب اللعب التعاوني .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة The Division 2 منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

PC

PS4

The Division 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: