تسريب تفاصيل جزء جديد من سلسلة Titanfall قادم على شكل Battle Royale بالمجان في تاريخ غير متوقع أبدا ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل جزء جديد من سلسلة Titanfall قادم على شكل Battle Royale بالمجان في تاريخ غير متوقع أبدا !

تسريب تفاصيل جزء جديد من سلسلة Titanfall قادم على شكل Battle Royale بالمجان في تاريخ غير متوقع أبدا !

شارك المقالة

تسريب تفاصيل جزء جديد من سلسلة Titanfall قادم على شكل Battle Royale بالمجان في تاريخ غير متوقع أبدا !

تسريب تفاصيل جزء جديد من سلسلة Titanfall قادم على شكل Battle Royale بالمجان في تاريخ غير متوقع أبدا

كنت اقوم قبل لحظات بجولة من أجل رصد المزيد من الأخبار و المعلومات المتعلقة بالألعاب كما جرت العادة من أجل إطلاعكم متابعينا عن أهم العناوين و كذلك أهم التفاصيل التي تلقى تجاوب من طرفكم قبل أن اتفاجئ من كمية الإشاعات و التفاصيل الكثيرة التي تم رصدها منذ ساعات قليلة فقط من الآن .

حيث تم الكشف عن عدة معلومات من طرف فريق Titanfall Intel و الذي يتابع كل مستجدات سلسلة Titanfall حيث تفيد هذه التفاصيل بأن السلسلة في طريقها لكي تحصل على جزء جديد تحت عنوان Apex Legends و الذي سيقدم بنظام الباتل رويال على نفس منوال ما توفر العاب مؤخرا مثل Fortnite وكذلك PUBG تم أيضا Call of Duty Black Ops 4 و قريبا لعبة Battlefield V .

طبعا المعلومات تظل غير رسمية لكن المصدر هذه المرة موثوق جدا و يؤكد أن فريق التطوير Respawn Entertainment هو من يعمل على هذا المشروع الواعد جدا كما أن الغريب في الأمر هو تاريخ توفر اللعب حيث يتوقع الفريق من خلال التسريبات الكشف الرسمي و الإصدار سيكون خلال يوم الاثنين القادم وهو موعد جد مفاجئ نظراً لأنه قريب .

و كذلك بحكم أن المعلومات لم تظهر لغاية هذا اليوم الشيء الذي يجعل من هذه التفاصيل جد خطيرة و ناخدها بنوع من الحذر لغاية الكشف عن كافة التفاصيل من طرف أستوديو التطوير .

نشير أن السلسلة كانت بدايتها على جهاز إكسبوكس ون من خلال حصرية إطلاق للجهاز قبل أن تعرج لباقي الأجهزة من خلال الجزء الثاني و الذي لم يعرف نجاح كبير لكن خطوة تقديم نسخة مجانية على شكل باتل رويال من شأنها أن تروق كثيرا للجمهور على جميع الأجهزة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *