روكستار تكافئ جمهور GTA Online من خلال هدية رائعة طيلة شهر فبراير ، إليكم التفاصيل..

عادت روكستار يوم أمس من خلال مجموعة من التفاصيل التي أعلنت عنها و التي للأسف لا تهم طور الاونلاين للعبة
شارك :

روكستار تكافئ جمهور GTA Online من خلال هدية رائعة طيلة شهر فبراير ، إليكم التفاصيل..

روكستار تكافئ جمهور GTA Online من خلال هدية رائعة طيلة شهر فبراير

عادت روكستار يوم أمس من خلال مجموعة من التفاصيل التي أعلنت عنها و التي للأسف لا تهم طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 الذي ما يزال يعاني من حيث المحتويات عليه في حين أن الشركة تواصل دعمها المتواصل لطور GTA Online الذي يحصد العديد من النجاحات و من دون شك أن هذا الأمر بات واضح جداً .

و الخطوة التي أقدمت عليها روكستار من خلال المحتوى الإضافي الجديد أكبر دليل على أنها لا تنوي سوى في مواصلة تقديم المزيد من المحتويات للجمهور على هذا النمط الذي يواصل انتشاره و نجاحه الذي لا يمكن أبدا أن يناقش .

فريق روكستار عاد خلال هذا الأسبوع الحالي من خلال فعاليات جديدة أصبحت متوفرة على طور GTA Online و التي تتيح للمستخدمين خوض تجربة اللعب من خلال السيارات المتحكم بها عن بعد في صيغة جديدة لسباقات السيارات و من أجل جلب المزيد من المستخدمين والجمهور دون حد سواء .

فقد قررت أن تمنح الجمهور المزيد من الإمكانيات على خلفية الهدية التي ستتاح خلال عطلة نهاية الأسبوع خلال شهر فبراير حيث ستتيح مبلغ 250 ألف دولار إد يمكن لكل من يتصل في هذه الفترة الحصول على هذا المبلغ خلال كل نهاية أسبوع لغاية مليون دولار قابل للاستخدام من خلال طور GTA Online على جميع الأجهزة في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

GTA 5

GTA V

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: