بالرغم من إصدار Red Dead Redemption 2 لعبة GTA V تحقق المفاجأة و تتصدر المبيعات الرقمية في أوروبا .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بالرغم من إصدار Red Dead Redemption 2  لعبة GTA V تحقق المفاجأة و تتصدر المبيعات الرقمية في أوروبا ..

بالرغم من إصدار Red Dead Redemption 2 لعبة GTA V تحقق المفاجأة و تتصدر المبيعات الرقمية في أوروبا ..

شارك المقالة

بالرغم من إصدار Red Dead Redemption 2  لعبة GTA V تحقق المفاجأة و تتصدر المبيعات الرقمية في أوروبا ..

بالرغم من إصدار Red Dead Redemption 2  لعبة GTA V تحقق المفاجأة و تتصدر المبيعات الرقمية في أوروبا ..

أكيد أنه مع إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 من أستوديوهات روكستار فقد توقع الجميع بأن هذه الأخيرة ستسحب البساط من تحت عنوان Grand Theft Auto V و التي عادت هذا اليوم للواجهة من خلال التقرير الذي توفر من طرف موقع Gameindustry .

والذي كشف عن حزمة تفاصيل و معلومات تهم المبيعات الرقمية خلال الأسبوع المنقضي في أوروبا و التي تهم فقط المتاجر الرقمية على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

هذه الأخيرة عرفت تسجيل لعبة GTA V لمفاجأة من العيار الثقيل حسب ما جاء في موقع Gameindustry والذي أكد أن لعبة روكستار قد تربعت على عرش المبيعات الرقمية هذا الأسبوع لكل من جهاز بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس ون و بذلك تؤكد أن هذه الأخيرة فعلا لم تتأثر بأي عوامل خارجية سواء إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 من نفس الفريق أو الألعاب المنافسة .

و التي تظل من دون شك علامة فارقة خلال هذا الجيل من حيث المبيعات التي سجلت لغاية هذا اليوم عبر العالم ، هذا و نشير أنه من خلال المبيعات التي تجمع بين ما هو رقمي و كذلك أشرطة فقد سجلت لعبة Grand Theft Auto V المركز العاشر من بين جميع الألعاب التي تنافست خلال هذه الفترة من المبيعات على الأراضي الأوروبية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *