مبيعات لعبة GTA V تتجاوز حاجز 100 مليون نسخة و تسجل إسمها بأحرف من ذهب في تاريخ العاب الفيديو .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبيعات لعبة GTA V تتجاوز حاجز 100 مليون نسخة و تسجل إسمها بأحرف من ذهب في تاريخ العاب الفيديو ..

مبيعات لعبة GTA V تتجاوز حاجز 100 مليون نسخة و تسجل إسمها بأحرف من ذهب في تاريخ العاب الفيديو ..

شارك المقالة

نواصل مع المستجدات التي قدمنا هذا اليوم من طرف فريق Take Two والذي يعتبر الفريق المالك لكل من أستوديو روكستار و كذلك فريق 2K ، هذا الأخير واصل سلسلة التفاصيل التي يقدم والتي كانت آخرها المعلومات المقدمة من طرف هذا الفريق بخصوص مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 التي أعلن عنها قبل ساعات فقط من الأن .

حيث و بعد ذلك مباشرة تطرق من خلال تقريره إلى معلومات جد مهمة تتعلق بلعبة GTA V و التي نعلم منذ فترة أن مبيعاتها فعلا تجاوزت حاجز المئة مليون نسخة مباعة على جميع الأجهزة حيث و خلال هذا التقرير قررت شركة Take Two أن تكشف ذلك بشكل رسمي يمكن القول .

حيث و من خلال هذا البيان أعلنت الشركة أن المبيعات الخاصة بلعبة GTA V قد تجاوزت رقم مئة مليون في الفترة الماضية الممتدة من يونيو لغاية سبتمبر الماضي حيث استطاعت و خلال خمسة سنوات من إطلاقها على جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 تم بعد ذلك على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بالإضافة للبي سي أن تسجل هذا الرقم .

و الذي أصبحت من خلاله تاني أكثر لعبة مباعة في التاريخ بعد لعبة Minecraft و التي تملك ما يناهز 144 مليون نسخة في حين أن سلسلة Tetris لا يمكن أن نعتمد أرقامها بحكم أن مبيعاتها سجلت عبر عدة إصدارات في حين أننا نتحدث هنا عن لعبة قائمة بذاتها .

لعبة GTA V بعدما سجلت هذا الرقم بالمناسبة أصبحت تتفوق على سلاسل عريقة جدا حيث مثلا مبيعاتها تفوت كل من جزء GTA III, GTA Vice City, GTA San Andreas تم GTA IV مجتمعين حيث لم تتجاوز مبيعاتهم رقم 78,5 مليون نسخة .

كما تتجاوز مبيعاتها سلسلة Resident Evil و التي تملك فقط 85 مليون نسخة في حين أن مبيعات Dragon Quest تملك 76 مليون و لا ننسى سلسلة أسطورية مثل Tomb Raider التي لا تتعدى مبيعاتها 67 مليون نسخة .

أكيد مكانة لعبة GTA V أصبحت مهمة جدا و الأكيد أن جزء جديد لن يرى النور إلا بعد سنوات من النجاح حيث من المنتظر أن يتضمن محتوى قد نصفه بالرهيب جدا حينها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *