مخرج لعبة Final Fantasy XV يغادر شركة Square Enix و يتخلى عن قيادة فريق Luminous بشكل مفاجئ .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة Final Fantasy XV يغادر شركة Square Enix و يتخلى عن قيادة فريق Luminous بشكل مفاجئ ..

مخرج لعبة Final Fantasy XV يغادر شركة Square Enix و يتخلى عن قيادة فريق Luminous بشكل مفاجئ ..

شارك المقالة

علمنا صباح هذا اليوم من خلال بيان رسمي من طرف شركة Square Enix أن لعبة Final Fantasy XV قد تم إلغاء مختلف المحتويات الإضافية التي من المنتظر أن تتوفر خلال الأشهر المقبلة حيث قررت أن تتخلى عن ثلاثة محتويات من أصل أربعة منتظرة على اللعبة .

لكن السؤال الذي كان يطرح من طرف المتتبعين هو ما سر هذه الخطوة الغريبة و المفاجئة ؟ كل شيء اتضح قبل ساعات من الأن حيث و عبر بيان رسمي من خلال رسالة توديعية للمخرج السيد Hajime Tabata فقد كشف هذا الأخير عن تفاصيل مهمة بعدما قرر أن يغادر شركة Square Enix بصفة نهائية .

حيث و من خلال ما كشف عنه الرجل دو 47 سنة فقد أشار خلال رسالته الوداعية في إتجاه الجمهور أنه لا يمكن أن ينسى هذه التجربة التي امتدت من عام 2000 داخل أسوار الشركة حيث تقلد خلالها مهام عدة مثل إخراج لعبة Crisis Core : Final Fantasy VII و كذلك Final Fantasy Type-0 تم مؤخرا مشروع Final Fantasy XV .

و الذي كان يعمل من خلاله عبر الفرع Luminous Productions الذي كان يتقلد منصب قيادته و الذي بالمناسبة فقد تخلى عن منصبه منذ تاريخ 31 أكتوبر الماضي حيث أعلن هذا الأخير رحيله عن الشركة بصفة نهائية .

طبعا السيد Hajime Tabata لم يتوقف عن هذا الحد حيث أعلن أنه يرغب بخوض تجربة جديدة و يستعد من خلالها للجيل المقبل من المنصات المنزلية موجها شكره لكل أفراد و طاقم العمل الذي رافقه خلال السنوات الماضية مشيرا أنهم فعلا يحملون من الكفاءة ما يكفي من أجل العمل على مشاريع عديدة في المستقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *