مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل رقم قياسي في ظرف ثمانية أيام فقط و هذه التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل رقم قياسي في ظرف ثمانية أيام فقط و هذه التفاصيل ..

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل رقم قياسي في ظرف ثمانية أيام فقط و هذه التفاصيل ..

شارك المقالة

نواصل مع أخبار لعبة Red Dead Redemption 2 و التي من دون شك تهم في الفترة الحالية فقط الأرقام و الإنجازات التي تحققت هذه الأخيرة حيث و كما كان متوقع فمن خلال ما طفى على السطح من معلومات قدمت من طرف فريق Take Two والذي يعتبر المؤسسة المالكة لأستوديوهات روكستار .

و الذي عبر تقريره المالي للفترة ما بين 30 يونيو و كذلك 30 سبتمبر كشف عن معلومات تهم أرقام مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و التي حددت في رقم 17 مليون نسخة موزعة من طرف الناشرين المعتمدين من طرف روكستار .

حيث و من خلال نفس التقرير نعلم أن هذه المبيعات تهم فقط الفترة الممتدة في ثمانية أيام من إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و كما كان منتظر من طرف شركة Take Two فقد أخذت هذه الأخيرة قفزة نوعية مهمة جدا و كانت الشركة تتوقع ذلك من خلال التقارير السابقة .

حيث اكدت أكثر من مرة أن مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 من شأنها أن تأخذ مداخيل الفريق للمؤشرات الخضراء ، طبعا يمكن أن ننتظر المزيد من الإنجازات في الأشهر المقبلة خصوصا و أن طور Red Dead Online لم يتم إطلاقه بعد و الذي من دون شك أن جمهور أكبر سيتوفر عليه ما يجعل هذه الأرقام مرشحة بقوة لكي تحطم من جديد ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *