معلومات أكثر تؤكد قدوم لعبة PUBG على جهاز PS4 و هذا دليل آخر .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

معلومات أكثر تؤكد قدوم لعبة PUBG على جهاز PS4 و هذا دليل آخر ..

معلومات أكثر تؤكد قدوم لعبة PUBG على جهاز PS4 و هذا دليل آخر ..

شارك المقالة

نواصل مع الأخبار المتعلقة بلعبة PUBG حيث و من خلال ما طفى على السطح هذا اليوم فقد رصدنا المزيد من المعلومات و التفاصيل من خلال منتدى ResetEra الذي حسب معلومات مقدمة من طرف أحد المنتسبين له فقد كشف هذا الأخير عن تفاصيل عرض رهيب على متجر بلايستيشن ستور يكشف لنا لعبة PUBG على جهاز بلايستيشن 4 لأول مرة .

و كذلك إشتراك في خدمة بلايستيشن بلس من خلال المنصة ، عرض يبدوا بأنه فعلا سيكون جد مثير للغاية عند إطلاق اللعبة و التي يوم على يوم يتأكد بأنها فعلا قريبة على الجهاز و لا يمكن سوى أن نتوقع توفرها خلال شهر ديسمبر المقبل من خلال نسخة كاملة كما هو مرتقب منذ سنة تقريبا .

حيث كانت قد توفرت على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون في شهر ديسمبر الماضي و ذلك عبر حصرية لمدة عام كامل لكن بلا شك أنه بعد إنتهاء هذه المدة بات بإمكان فريق Bluehole أن يوفر اللعبة على جهاز سوني بلايستيشن 4 و الذي كما هو معلوم سيكون هناك جمهور ضخم في ترقب اللعبة و الخوض فيها بحماس كبير .

و من بينهم نحن هنا في موقع GAMES4FANS حيث نترقب هذه الأخيرة بشغف كبير و تجربتها لأول مرة على نسخة المنصات المنزلية ، من بين المعلومات التي تم الكشف عنها من خلال العرض المرصود عبر موقع ResetEra .

فمن خلال صفحة اللعبة يمكن الإستفادة من العرض الخاص بلعبة PUBG إبتداء من تاريخ 14 نوفمبر الحالي على متجر بلايستيشن ستور و الذي يمكن القول أنه التاريخ المحدد لإطلاق اللعبة ، إلى ذلك الحين ما علينا سوى ترقب التفاصيل الرسمية من شركة سوني ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *