مبيعات أجهزة الألعاب للأسبوع الماضي و أرقام متوسطة جدا ..


يمكن أن هذه الفقرة الي نوفر لكم أسبوعيا قد غابت خلال الفترة الماضية و ذلك بفعل وجود معلومات وأخبار كانت جد مهمة خلال الفترة الماضية و لم نرغب في تفويتها عليكم متابعينا لكن اليوم و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف فريق Media Create .

فقد تمت إماطة اللثام من جديد عن تفاصيل الأرقام التي تهم المبيعات خلال الفترة الممتدة من الأسبوع الماضي لغابة عطلة نهاية الأسبوع خلال الأسبوع المنقضي و التفاصيل المقدمة .

من خلال هذا التقرير تؤكد لنا أن جهاز نينتندو سويتش لا يتأثر أبدا بكل الظروف و يواصل حصد الأخضر و اليابس في الأسواق اليابانية عكس الأسواق العالمية حيث يعاني بعض الشيء لكن من دون شك أن هاجس شركة نينتندو هو محاولة ربح معركة اليابان من أجل ضمان جمهور مهم لهذا الأخير بحكم أن المبيعات العالمية تعرف إستقرار حسب آخر التقارير .

لكن فيما يخص جهاز بلايستيشن 4 فقد حصد في الأسبوع الماضي رقم مبيعات جد مهم كانت لعبة Red Dead Redemption 2 سبب فيه بنسبة كبيرة و هذا الأسبوع يواصل على نفس النهج حيث يحقق رقم مبيعات جد متميز بلا شك و يعرف هو الأخر استقرار في الأداء و أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل باقي المبيعات بشكل مفصل ،، تحياتي.

- Switch    43.747
 
- PS4    17.540
 
- 3DS    6.274
 
- PS Vita    1.945
 
- Xbox One    190

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مبيعات أجهزة الألعاب للأسبوع الماضي و أرقام متوسطة جدا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات