النسخة الجديدة من جهاز PS4 Pro تقلل من ضجيج المراوح و إليكم أهم التغييرات ..


كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت لنسخة جهاز بلايستيشن 4 برو الجديدة و التي تحاول سوني من خلالها أن تستمع للجمهور في كل مرة من أجل أن تطرح نسخة تقدم أفضل أداء ممكن و الأهم من ذلك كله هو أن تضمن للمستخدمين تجربة متكاملة.

خلال الأسابيع الماضية علمنا أن سوني قد وفرت نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 4 برو حيث تتوفر بشكل حصري على تجميعة لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تحمل الرقم التسلسلي CUH 7200 و التي كانت لفريق التقني Digital Foundry فرصة تجربتها و الإطلاع على مميزاتها حسب تقرير نشر يوم أمس مساء .

و الذي من خلاله أكد هذا الأخير أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو فعلا تحمل في جعبتها بعض التحسينات خصوصا على مستوى ضجيج المراوح التي كانت تشتغل بشكل مزعج في ألعاب مثل God of War و Spider Man تم مؤخرا Red Dead Redemption 2 .

حيث من خلال هذا الموديل الجديد للجهاز تم صقل هذا الأمر كما يلاحظ أن مدخل الطاقة للجهاز قد تم استبداله من مدخل ثماني الإتجاهات و الذي يقدم في العادة بأجهزة البي سي إلا مدخل عادي مثل ما يتوفر جهاز بلايستيشن 4 سليم و الفيديو أسفل الموضوع من شأنه أن يوضح لكم كل التفاصيل الجديدة التي تم اعتمادها من خلال هذه النسخة المحسنة لجهاز بلايستيشن 4 برو ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "النسخة الجديدة من جهاز PS4 Pro تقلل من ضجيج المراوح و إليكم أهم التغييرات .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات