روكستار تؤكد قدوم طور Red Dead Online خلال شهر نوفمبر و هذا موعده المحتمل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تؤكد قدوم طور Red Dead Online خلال شهر نوفمبر و هذا موعده المحتمل ..

روكستار تؤكد قدوم طور Red Dead Online خلال شهر نوفمبر و هذا موعده المحتمل ..

شارك المقالة

نواصل مع الأخبار التي طفت على السطح هذا اليوم حيث نجد عدد رهيب من الأخبار و المعلومات التي تم الكشف عنها من طرف فريق روكستار و الذي من خلال بيان رسمي نشر من طرف الشركة المالكة له Take Two تم الكشف عن المزيد من المعلومات التى تهم طور Red Dead Online القادم للعبة Red Dead Redemption 2 .

و التي تظل حديث الكل خلال الأسابيع الماضية بحكم الأرقام التي حققت حيث و في ظرف ثمانية أيام فقط تجاوزت هذه الأخيرة مبيعاتها إجمالي ما حقق الجزء الأول و يتضح المكانة التي باتت لدى فريق روكستار ح.

يث و خلال كل هذه السنوات من الغياب بات الجمهور متعطش لكل الجديد القادم من طرف هذا الأخير و لا يمكن سوى أن تجعل المتتبعين متحمسين لمعرفة ما سيقدم من خلال طور Red Dead Online المنتظر داخل لعبة Red Dead Redemption 2 حيث من شأنه أن يقدم على شكل محتوى منفصل تماما عبر محتوى يميزه عن ما قدم خلال طور اللعب الفردي .

اليوم لدينا معلومات حماسية جدا من طرف روكستار و التي تؤكد مرة أخرى أن الطور سيتوفر في موعده المحدد من قبل وهو شهر نوفمبر الحالي و عن موعده فهناك معلومات قادمة من طرف عدة منابر إعلامية تتابع أخبار اللعبة تؤكد أن هذا الأخير سيتوفر في تاريخ 26 نوفمبر الحالي عبر نسخة بيتا قبل المرور بعد فترة لنسخة نهائية والتي ستوفر بعد أن تستقر الخوادم و كل الميزات التي سيوفر للجمهور ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *