لعبة Asssasin's Creed Odyssey تحصل على تحديث جديد ضخم و هذه أهم المميزات .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Asssasin's Creed Odyssey تحصل على تحديث جديد ضخم و هذه أهم المميزات ..

لعبة Asssasin's Creed Odyssey تحصل على تحديث جديد ضخم و هذه أهم المميزات ..

شارك المقالة

يمكن القول أن لعبة Asssasin's Creed Odyssey تحاول أن تعود للواجهة من جديد بعد فترة ركود على المستوى المعلومات والأخبار التي تتعلق بها حيث في موقعنا نحاول في كل مرة أن نتطرق لأخبار هذه الأخيرة و نحيط متابعينا علما بكافة المستجدات الخاصة بهذه الأخيرة .

و اليوم لدينا جديد مهم فيما يتعلق بهذه الأخيرة حيث و خلال معلومات رصدت قبل لحظات قادمة من طرف يوبيسوفت فقد تم الإعلان عن تحديث جديد و ضحم قادم  للعبة Asssasin's Creed Odyssey و الذي من شأنه أن يقدم عدد مهم من الميزات و التي يمكن القول أنها تأتي بعد الطلبات التي تقدم بها المتابعين و محبي السلسلة و الجزء الجديد بالتحديد .

حيث ترغب يوبيسوفت في مواصلة دعم اللعبة لأطول فترة من الوقت و من أجل هذا الهدف تحاول في كل تحديث أن تقدم مميزات جديدة كما تم التطرق لذلك هذا اليوم من خلال بيان رسمي حيث سيتيح هذا التحديث رفع الحد الأقصى من المستوى الخاص بالشخصية الرئيسية لغاية 70 عوض 50 كما كان الشأن في اللعبة الأساسية .

حيث من خلال هذه الخطوة يتبين أن الفريق يجهز محتوى مجاني سيقدم مهمات من المستوى العالي و الأهم من هذا كله أنها ستقدم عتاد جديد و في نفس هذا السياق علمنا أن التحديث الجديد سيتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص الدروع و الاسلحة من خلال إضافة عليها لما لا رسمات فنية و هو الشيء الذي من المنتظر أن نطلع عليه أكثر خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *