الكشف عن قائمة اللغات التي ستدعم لعبة Resident Evil 2 ، هل تتواجد العربية ؟


السؤال الذي يطرح العديد من المستخدمين سواء في الموقع أو من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و التي تهم بشكل أساسي اللغات التي ستدعم لعبة Resident Evil 2 .

حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح هذا اليوم و من خلال موقع خدمة Steam فقد تم الكشف عن قائمة اللغات التي سيتم دعمها في عنوان المقبل و القادم على شكل نسخة ريميك كامل .

طبعا كان هناك أمل كبير في أن تدعم هذه الأخيرة اللغة العربية بحكم أن المحرك RE Engine سبق و أن قدم هذا الشيء من خلال الجزء السابع لكن يبدوا من خلال الصورة الموجودة أسفل الموضوع أن هذا الجزء الجديد للأسف لن يتم من خلاله توفير دعم للغة العربية .

وهي خطوة من دون شك تظل مفاجئة من شركة كابكوم التي أخذت على عاتقها في السنوات الماضية العمل على التوجه للأسواق العربية بحكم أنها تظل من بين الأسواق القادمة بقوة في الساحة و معلومة من هذا الشأن تعتبر خطوة للخلف مع الأسف .

طبعا ما يزال هناك بعض من الوقت أمام اللعبة لكن نعتقد أن الأمر بات محسوم بالنسبة للعبة التي يتبين أنها فعلا لن تقدم اللغة العربية حتى و إن إطلاقها يفصلنا عليه شهرين بحكم أنها منتظرة في تاريخ 25 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن قائمة اللغات التي ستدعم لعبة Resident Evil 2 ، هل تتواجد العربية ؟ "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات