يوبيسوفت تعتذر بسبب رسالة إلكترونية للعبة The Division 2 تتضمن محتوى أثار هلع اللاعبين ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تعتذر بسبب رسالة إلكترونية للعبة The Division 2 تتضمن محتوى أثار هلع اللاعبين !

يوبيسوفت تعتذر بسبب رسالة إلكترونية للعبة The Division 2 تتضمن محتوى أثار هلع اللاعبين !

شارك المقالة

يوبيسوفت تعتذر بسبب رسالة إلكترونية للعبة The Division 2 تتضمن محتوى أثار هلع اللاعبين !

يوبيسوفت تعتذر بسبب رسالة إلكترونية للعبة The Division 2 تتضمن محتوى أثار هلع اللاعبين

تواصل شركة يوبيسوفت حملتها القوية من أجل تسويق لعبة The Division 2 وهو ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال رسالة إلكترونية التي من دون شك لم تكن تتوقع يوبيسوفت أن تقودها لكي تتلقى انتقادات كبيرة من طرف اللاعبين بعدما تضمنت محتوى غريب جدا و من دون شك أن التعبير خلاله كان قد خان الفريق المكلف بالتسويق .

حيث أشار هذا الأخير من خلال الرسالة بعنوان كالتالي " تعال و أنظر كيف سقطت الحكومة الأمريكية في مرحلة البيتا " دون أن يتم توفير أي عنوان ما عدا ذلك الخاص باللعبة لكن في مجمل القول أن هذه الطريقة لم تكن موفقة من خلالها الشركة للتعبير عن محتوى الرسالة و سرعان ما قامت بالاعتذار عن الأمر من خلال رسالة ثانية توصل بها مختلف اللاعبين كما هو موضح من خلال التغريدة أسفل الموضوع .

طبعا الأمر قد ينتهي لغاية هذا الحد بالنظر للأبعاد السياسية التي تتضمن في حالة ما قررت أن تتخذ من ذلك الحكومة الأمريكية موقفا خصوصا و أن اللعبة تقدم محتوى في هذا السياق كماهو معروف و من دون شك أن التعبير في الرسالة الإلكترونية لم يكن موفق .

للتذكير فإصدار لعبة The Division 2 قادم بدعم كامل للعبة العربية من خلال ترجمة نصية للحوارات و القوائم و دبلجة صوتية للشخصيات دون أن نمر و لا ننسى الحديث عن مرحلة البيتا التي ستتوفر خلال الفترة المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و هؤع تفاصيلها ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *