recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة The Division 2 و هذا الوقت اللازم من أجل إنهاء جميع مهمات القصة الرئيسية !

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة The Division 2 و هذا الوقت اللازم من أجل إنهاء جميع مهمات القصة الرئيسية !

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة The Division 2 و هذا الوقت اللازم من أجل إنهاء جميع مهمات القصة الرئيسية

المعلومات عن لعبة The Division 2 أخذت في الأيام الماضية منحنى تصاعدي من حيث الكمية و الجودة الخاصة بالتفاصيل القادمة حيث عرفت هذه الأخيرة تحسن كبير على مستوى التواصل مع الجمهور بحكم أننا لم نكن نعلم الشيء الكثير عنها .

لكن بعد التقارير والمعطيات التي تم الكشف عنها من طرف يوبيسوفت يمكن أن نقول بأن اللبس عن هذه اللعبة قد زال بشكل كبير و اليوم لدينا المزيد من المعلومات المهمة كما تمت مشاركة ذلك من خلال موقع Xbox Wire .

حيث أفاد هذا الأخير بالمزيد من التفاصيل المثيرة جدا و التي كانت محط نقاش عدد من المستخدمين من أجل معرفة العدد اللازم لإنهاء جميع المهمات داخل اللعبة و تحديدا تلك الرئيسية حيث و من خلال ما تم التطرق له من معلومات من طرف الفريق .

فقد أشار أنه بحسب المعلومات التي قام برصدها من طرف أستوديو التطوير Massive في صفوف يوبيسوفت فقد تم التأكيد بأن اللعبة ستحتاج من المستخدمين حوالي 40 ساعة من أجل إنهاء كافة المحتويات التي تنطوي تحت لواء القصة الرئيسية دون الحديث عن المهمات الجانبية و هو من دون شك يظل مهم و كافي لقصة هذه الأخيرة .

حيث قرر الفريق في هذا الجزء أن يركز بشكل كبير على السيناريو و أيضا المحتوى المتعلق بالقصة ناهيك عن المزيد من المحتويات المهمة التي سيتم تزويد بها اللاعبين من حيث العتاد طيلة فترة تقدمهم داخل اللعبة و تحديداً الأسلحة و مختلف الدروع التي يمكن الحصول عليها عبر خريطة المدينة بالكامل .

أكيد لا يفصلنا الكثير عن هذه الأخيرة و المزيد من التفاصيل سنطلع عليها لا محالة خلال الفترة المقبلة قبل إطلاق اللعبة و المنتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع الإشارة أن قبل هذا الموعد لنا فرصة تجربة اللعبة من خلال نسخة عبارة عن بيتا تجريبية تدور رحاها خلال تاريخ 7 و 11 فبراير المقبل على جميع الأجهزة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent