recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يتحدث سلسلة عن The Last of Us و هكذا يصف فكرتها..

مخرج لعبة God of War يتحدث سلسلة عن The Last of Us و هكذا يصف فكرتها..

مخرج لعبة God of War يتحدث سلسلة عن The Last of Us و هكذا يصف فكرتها

من دون شك أن السيد كوري بارلوغ بات من الشخصيات المحبوبة لدى الجمهور بالنظر لما قدم من خلال حصرية جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن مشروع لعبة God of War التي توجت مؤخرا بجائزة لعبة السنة حيث عاد هذا الأخير من خلال حسابه في تويتر من أجل التحرك كما جرت العادة و التفاعل مع الجمهور بشكل مباشر .

حيث يعتبر من بين الشخصيات التي لا يصمت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بحكم أنه قريب جدا من الجمهور و المتتبعين و يتجاوب مع هؤلاء بشكل مباشر في أغلب ردوده على المتابعين و قد تم مؤخرا سؤاله حول لعبة The Last of Us وما رأيه فيها و الفكرة التي قدمت سواء الحبكة القصصية و كذلك إنتظاراته خلال الإصدار الثاني و المنتظر خلال تاريخ غير محدد على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

السيد كوري بارلوغ لم يتردد في الرد على سؤال الجمهور حيث توجه بشكل مباشر للإشادة باللعبة و فكرتها حينما أكد أن فريق Naughty Dog أبدع عبرها من خلال السيناريو المحبوك بعناية و كذلك الحضور القوي بالنسبة للشخصيات ناهيك عن الإخراج السينمائي الأكثر من رائع للمبدع السيد نيل دروكمان .

مضيفا أنها عبارة عن حصرية سجلت إسمها بأحرف من ذهب و هو من أكبر المتحمسين للخوض في الجزء الثاني و الطريقة التي سيقدم من خلال نظام اللعب و كذلك المحتوى الذي يعد به .

طبعا تصريح من دون شك أنه عبارة عن شهادة استحقاق بالنسبة لفريق التطوير الخاص بشركة سوني Naughty Dog و الذي يظل من بين الفرق المطورة المهمة بالنسبة للشركة و ما علينا سوى ترقب كافة التفاصيل و المعلومات التي ستقدم في المستقبل عن هذا المشروع الواعد جدا و الذي ينتظره عدد من المتتبعين على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent