recent
أخبار ساخنة

هكذا قد يكون شكل واجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، شاهد النموذج..

هكذا قد يكون شكل واجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، شاهد النموذج..

هكذا قد يكون شكل واجهة المستخدم على جهاز بلايستيشن 5 القادم ، شاهد النموذج

الإشاعات و التسريبات عن جهاز بلايستيشن 5 متواصلة و قد تطرقت خلال هذا اليوم لعدد من الأخبار و المواضيع المهمة و المتعلقة بهذا الأخير كان آخرها الحديث عن إمكانية توفير ميزة التوافق بين الجهاز و باقي العناوين التي توفرت من قبل على أجهزة بلايستيشن السابقة و تحديدا جهاز بلايستيشن 4 .

حيث تبين أن سوني قد سجلت براءة اختراع تقنية جديدة من شأنها أن تتيح هذا الأمر وفي نفس السياق تم اليوم أيضا الكشف عن تفاصيل من طرف هذه الأخيرة تتحدث عن إمكانية توفر جهاز بدون قارئ أشرطة و الإكتفاء فقط بالخدمات السحابية حيث أكدت أن الأمر سابق لأوانه .

و قبل لحظات ظهرت معلومات أخرى من طرف أحد المستخدمين في نطاق جهاز بلايستيشن 5 حيث قرر المستخدم Tobe Gaming على اليوتوب توفير فيديو يقدم من خلاله تصوره لشكل محتمل لواجهة مستخدم جهاز بلايستيشن 5 .

حيث تبين من خلال هذا الشكل أن الواجهة ستحافظ على نفس الأساسيات التي توفرت في جهاز بلايستيشن 4 من حيث ترتيب القوائم و كذلك مختلف المميزات التي ممكن أن يتيحها الجهاز مثل خاصية البصمة و العديد من الإمكانيات كما نشاهد في الفيديو أسفل الموضوع ، ما رأيكم متابعينا في هذا الشكل التخيلي لواجهة مستخدم جهاز بلايستيشن 5 ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent