بالنسبة لسوني إنهاء دعم الأشرطة لأجهزة PlayStation سيتطلب مزيد من الوقت و هذا ما تتوقعه الشركة..

في كل مرحلة نتحدث فيها عن أجهزة بلايستيشن المقبل يطفوا على السطح أمر مهم جدا يظهر من حين لآخر
شارك :

بالنسبة لسوني إنهاء دعم الأشرطة لأجهزة PlayStation سيتطلب مزيد من الوقت و هذا ما تتوقعه الشركة..

بالنسبة لسوني إنهاء دعم الأشرطة لأجهزة PlayStation سيتطلب مزيد من الوقت و هذا ما تتوقعه الشركة

في كل مرحلة نتحدث فيها عن أجهزة بلايستيشن المقبل يطفوا على السطح أمر مهم جدا يظهر من حين لآخر و هو أن الشركات المصنعة قد تعمل على نسخ من جهازها يتوفر بدون قارئ أشرطة .

و هو أمر أكيد أنه بات واضح الملامح من جانب شركة مايكروسوفت التي أكدت نيتها في توفير شيء من هذا القبيل مع الحفاظ بالطبع على النظام الأساسي لأجهزة الألعاب و ذلك فيما يتعلق بتوفير جهاز رئيسي يتضمن قارئ أشرطة لعدم إجبار اللاعبين على التوجه بشكل كلي لنظام آخر .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما موقف سوني من هذا كله و هو الشيء الذي جعل فريق موقع Twinfinite يتواصل مع السيد Hiroki Totoki الذي يشغل منصب مدير العلاقات التجارية لدى الشركة اليابانية حيث تم سؤاله عن إمكانية اعتماد هذا الأمر خلال المستقبل خصوصا أمن جانب سوني و التي تظل من بين الشركات التي تعتمد الأفكار بشكل مسبق في هذا المجال .

فهل سيكون لها السبق من أجل توفير جهاز ألعاب منزلي من دون قارئ أشرطة ؟ السيد Hiroki Totoki أكد أن الأمر ليس بهذه السهولة أبدا و يحتاج لدراسة كبيرة جدا مشيرا أن دعم هذا النوع من المنتجات ليس ممكن حاليا بحكم أن الجمهور ما يزال متعلق بالاشرطة و لا يمكن أن تتوفر أجهزة بدون قارئ على الأقل لغاية الخمس سنوات المقبلة .

أكيد أنه من خلال نظرة مستقبلية على أجهزة سوني يمكن أن ننتظر جيل آخر من أجهزة بلايستيشن يدعم قارئ الأشرطة و قد تكون بداية نهاية جيل الأشرطة خلال جهاز بلايستيشن 6 كأقصى تقدير ممكن حسب قول السيد Hiroki Totoki .

ممكن أن يساهم أيضا نجاح جهاز بلايستيشن 4 في تغيير خطط الشركة المستقبلية و تواصل مع هذا النوع من المنتجات خلال السنوات المقبلة و قد نشاهد جهاز آخر يدعم أحدث نوع من العتاد على هذا المستوى لغاية التوصل بطلبات مباشرة من الجمهور لطرح هذا الأمر و هو يظل رأي شخصي بالطبع ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

بلايستيشن 5

PS4

PS5

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: