خدمة PlayStation Network تتفوق على شبكات Xbox و Nintendo معا خلال أحدث تقرير ، إليكم من هنا..

مع كشف كل من الشركات الثلاث عن تفاصيل مداخيلهم خلال الفترة الممتدة في الربع الثالث من السنة المالية
شارك :

خدمة PlayStation Network تتفوق على شبكات Xbox و Nintendo معا خلال أحدث تقرير ، إليكم من هنا..

خدمة PlayStation Network تتفوق على شبكات Xbox و Nintendo معا خلال أحدث تقرير

مع كشف كل من الشركات الثلاث عن تفاصيل مداخيلهم خلال الفترة الممتدة في الربع الثالث من السنة المالية من دون شك ان الأمر جعل الصورة توضح بالنسبة لعدد من المتتبعين و من بينهم نجد المحللين المتمرسين و الحديث هنا عن السيد Daniel Ahmad الذي عاد للواجهة هذا اليوم من خلال حزمة تفاصيل و معلومات مهمة جدا عن الأرقام التي توفرت من خلال سوني و مايكروسوفت تم نينتندو .

حيث أفاد أن خدمة سوني PlayStation Network سجلت أرقام فلكية خلال الفترة الماضية من خلال الأرباح المسجلة حيث يضيف المتحدث نفسه أن الأخيرة قد تفوقت على باقي المنافسين بشكل لا يصدق حينما سجلت نسبة مداخيل تفوق من خلالها كل ما حققت خدمة مايكروسوفت و نينتندو مجتمعين معا .

و هو ما يعتبر إنجاز كبير على حد قول السيد Daniel Ahmad كما تطرق لذلك على سلسلة من التغريدات التوضيحية في حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو ما يجعل هذه الخدمة في موقف قوة فعلا و لا يمكن أن نتحدث عنها و لا نتطرق لأحدث رقم قدم من طرف سوني .

حينما أعلنت عن تحقيق ما يناهز 36,3 مليون مشترك على خدمة بلايستيشن بلس و هو دليل على أن هذه الخدمة فعلا تواصل النجاح و لا يمكن أن نتوقع سوى استمرارها على هذا النحو الجيد ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

PSN

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: