الممثل Mads Mikkelsen يواصل إطراء المطور العالمي Kojima و يصفه بالعبقري لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الممثل Mads Mikkelsen يواصل إطراء المطور العالمي Kojima و يصفه بالعبقري لهذا السبب..

الممثل Mads Mikkelsen يواصل إطراء المطور العالمي Kojima و يصفه بالعبقري لهذا السبب..

شارك المقالة

الممثل Mads Mikkelsen يواصل إطراء المطور العالمي Kojima و يصفه بالعبقري لهذا السبب..

الممثل Mads Mikkelsen يواصل إطراء المطور العالمي Kojima و يصفه بالعبقري لهذا السبب

من دون شك أن إصدار لعبة Death Stranding يظل منتظر من طرف عدد مهم من المستخدمين بحكم أن هذا المشروع قادم من مطور نكن له كامل التقدير و الاحترام و هنا الحديث عن السيد هيدو كوجيما الذي عاد للواجهة من جديد خلال هذا المشروع الذي يتم دعمه من طرف شركة سوني لكن الفريق بات طبعا مستقل من جانب هيدو كوجيما .

و هو الشيء الذي يجعل من هذا العمل جد متميز بحكم أنه لا يشهد تدخل أي طرف خارجي ما عدا المطور العالمي هيدو كوجيما و الذي تحدث عنه بشكل إيجابي الممثل المشهور Mads Mikkelsen و الذي خلال لقاء صحفي مع موقع Skript فقد أشار أنه خلال كل فترة يكون من خلالها بالقرب من المطور كوجيما يحاول أن يتعرف عليه أكثر .

بحكم أنه شخص جد غامض و عبقري لدرجة لا توصف مسبقا مضيفا انه قبل المشروع لم يكن يعرف أي شيء عن هذا الأخير بحكم أنه ليس ضليع في عالم ألعاب الفيديو وبعد ذلك سأل بعض المقربين و ابنه بالتحديد و أخبره كيف ذلك ؟ كوجيما ؟

حيث أفاد حينما علم بأنه يعمل مع شخص دو صيت كبير في الميدان وله معرفة ضخمة بعالم التطوير حيث تطرق الممثل Mads Mikkelsen لأول لقاء بينهم و أكد أنه خلاله تأكد من أن المطور كوجيما يملك ذكاء حاد جدا و منقطع النظير كما أنه أطلعه على بعض التصاميم الأولية للعبة Death Stranding و الأفكار واصفا إياها بالشيء الخارق للعادة و أمر لا يصدق فعلا .

أكيد تصريح من جانب الممثل العالمي Mikkelsen يحمل إطراء ومدح كبير تجاه هيدو كوجيما و من دون شك أن الحماس يرتفع من أجل معرفة المزيد عن هذا المشروع المنتظر منذ فترة طويلة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *