recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Max Payne يشاهد لأول مرة لعبة Death Stranding القادمة على جهاز PS4 و هذا كان تعليقه..

مبتكر سلسلة Max Payne يشاهد لأول مرة لعبة Death Stranding القادمة على جهاز PS4 و هذا كان تعليقه..

مبتكر سلسلة Max Payne يشاهد لأول مرة لعبة Death Stranding القادمة على جهاز PS4 و هذا كان تعليقه

يواصل المخرج العالمي هيدو كوجيما جولته في عدة استوديوهات تطوير عالمية و بعد زيارته خلال الأيام الماضية لفريق التطوير الهولندي Guerrilla Games و الذي بالمناسبة هو من يوفر محرك التطوير الخاص باللعبة في شخص محرك Decima و الذي تم العمل من خلاله على مشروع Death Stranding .

وقد سبق لنا الحديث عن ما تم الكشف عنه خلال هذه الجلسة بين هيدو كوجيما و الفريق بالإضافة لرأي هؤلاء و اليوم لنا جديد على هذا المستوى حيث و من خلال مقابلة جديدة بين المطور كوجيما و كذلك السيد Sam Lake مبتكر سلسلة Max Payne و مسؤول فريق Remedy فقد كانت لهؤلاء جلسة داخل الفريق في دولة فنلندا .

حيث قام المطور الياباني بزيارة سريعة لهذا الأخيرة من أجل إطلاعه على المشروع المقبل و الحديث هنا عن حصرية بلايستيشن 4 المقبلة و قد كان رد هذا الأخير بشكل مقتضب حينما أشار أن هذا المشروع يسبق وقته بشكل كبير نظير التقنيات المستخدمة و كذلك النظام المستخدم من أجل خوض المهمات .

و العديد من الإمكانيات التي على حد قول هذا الأخير تجعل من نظام اللعبة مختلف جملة و تفصيلا عن ما توفر من قبل خلال إنتاجات سابقة للسيد هيدو كوجيما حيث عبر عن إعجابه بالأفكار التي طبقت على اللعبة و هو دليل واضح أن المشروع يظل واعد جدا و لا يمكن سوى أن نترقبه على احر من الجمر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent