recent
أخبار ساخنة

استوديو Bioware يكشف لنا طريقة تخصيص الشخصية داخل Anthem من خلال نسخة الديمو المجانية..

استوديو Bioware يكشف لنا طريقة تخصيص الشخصية داخل Anthem من خلال نسخة الديمو المجانية..

استوديو Bioware يكشف لنا طريقة تخصيص الشخصية داخل Anthem من خلال نسخة الديمو المجانية

تواصل لعبة Anthem حضورها المتميز في الساحة وذلك على خلفية كمية المعلومات المهمة التي تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية و التي يضاف إليها ما قدم هذا اليوم من طرف السيد Michael Gamble الذي يشغل منصب منتج لهذه الأخيرة حيث قرر أن يكشف عن المزيد من المعلومات و الحقائق المهمة حول هذا المشروع الواعد جدا .

حينما أشار خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن طريقة التخصيص في عالم اللعبة و تحديدا على الشخصيات في نسخة الديمو للعبة ستكون مختلفة نوعاً ما عن ما يتوفر في الإصدار النهائى حيث سيحصل اللاعبين على بذلة بشكل مباشر .

و ليس هذا فقط بل كذلك 100 قطع نقدية من اجل استخدامها لشراء محتويات تجميلية فقط مضيفا أن الديمو سيتيح من خلال خوض عند مهم من المهمات فتح بذلة جديدة و التي لن تتيح إمكانية نقل القطع منها إلى البذلة الأصلية و هنا مربط الفرس بيتها و بين النسخة النهائية حيث ستكون هذه الأخيرة أكثر حرية من ما يتوفر ضمن هذه النسخة التجريبية .

نشير أن إصدار الديمو سيتوفر لكل المستخدمين في تاريخ 25 يناير الحالي لكل مشتركي خدمة EA Access في حين أن باقي المستخدمين يمكنهم تشغيل الديمو إبتداء من تاريخ 1 فبراير المقبل على أن تصدر اللعبة في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent