recent
أخبار ساخنة

ماهي الدقة التي ستقدم لعبة Anthem على جهاز PS4 و Xbox One ؟ فريق التطوير يكشف تفاصيل مهمة !

ماهي الدقة التي ستقدم لعبة Anthem على جهاز PS4 و Xbox One ؟ فريق التطوير يكشف تفاصيل مهمة !

ماهي الدقة التي ستقدم لعبة Anthem على جهاز PS4 و Xbox One ؟ فريق التطوير يكشف تفاصيل مهمة

لعبة Anthem لا يفصلنا عنها الكثير بحكم أنها منتظرة في تاريخ محدد في 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي فبعدما تم الكشف عن تفاصيل الخاصة بمتطلبات التشغيل الأدنى والموصى بها حول هذه الأخيرة .

تم هذا اليوم التطرق لمزيد من التفاصيل المتعلقة بمستوى دقة التشغيل الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث أن هذه النسخة نجهل الكثير عن مواصفاتها النهائية وهو ما تم الكشف عنه من طرف السيد Michael Gamble وهو أحد المبرمجين في صفوف أستوديو Bioware .

و الذي كانت له فرصة حوار أحد المستخدمين من أجل الرد حول سؤال توجه له عن إمكانية توفير من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو دقة عرض 1080 و 60 إطار بالثانية قبل أن يشير هذا الأخير أن الأمر مستحيل لكنه توعد بتواجد دقة عرض 4K دون أن يحدد هل ستدعم هذه الأخيرة دقة عرض حقيقة أم فقط مرفوعة .
لكن بنسبة كبيرة فهذه الأخيرة لن تقدر عن توفير هذه الدقة بشكل حقيقي و ستكتفي فقط بدقة عرض مرفوعة في حين بالنسبة لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس هناك نسبة كبيرة في تواجد دقة عرض أفضل من ما سيتوفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 برو غير النسختين يتشاركان في معدل الإطارات بالثانية حيث لن يتعدى حاجز 30 في كل الأحوال.

 و نفس الشيء بالنسبة لنسخ جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون العادي حيث سيكون لنا موعد مع دقة عرض عادية لكن معدل الإطارات محدود في حاجز 30 بالثانية ، عموما سنطلع على كل التفاصيل الخاصة بجودة الرسومات عند إطلاق اللعبة و ذلك في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent