recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة المغامرة A Plague Tale : Innocence تحصل على تاريخ إصدار نهائي و أقرب من المتوقع !

رسميا لعبة المغامرة A Plague Tale : Innocence تحصل على تاريخ إصدار نهائي و أقرب من المتوقع !

رسميا لعبة المغامرة A Plague Tale : Innocence تحصل على تاريخ إصدار نهائي و أقرب من المتوقع

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لمشروع لعبة المغامرة و الأكشن A Plague Tale : Innocence والتي كانت قد قدمت خلال معرض E3 2018 الماضي من طرف أستوديو Asobo و كذلك الناشر الفرنسي Focus Home Interactive حيث كانت هذه الأخيرة من بين المشاريع الواعدة جدا من حيث الأفكار التي توفر ضمن أجوائها التي يغلب عليها الغموض .

بحكم أننا ستتقمص دور شخصية عبارة عن أنثى تحاول أن تحمي إخوانها الصغار ضمن فترة العصور الوسطى خلال إحدى الحروب التي عرفتها القارة الأوروبية و الهدف سيكون هو حماية هؤلاء و الوصول إلى بر الأمان في أجواء كما أشرت جد رائعة من خلال رسومات اقل ما يقال عنها انها متميزة جدا .

كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو لطريقة اللعب ، الفريق المطور أكد حينها أن الموعد النهائي للإصدار لن يتأخر كثيرا من أجل الكشف عنه و هو ما تم تقديمه هذا اليوم بصفة رسمية حيث و من خلال حزمة تفاصيل تم نشرها من طرف هذا الأخير أماط اللثام عن الموعد النهائي لإطلاق اللعبة .

و الذي تقرر في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث سيكون الموعد مشترك بين جميع الأجهزة و قد أخذ على عاتقه الفريق المطور العمل على المشروع لكي يتوفر في نفس الوقت لما الأجهزة دون حد سواء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent