recent
أخبار ساخنة

بعد تسريبات Kingdom Hearts 3 مخرج اللعبة يكشف خطته لمحاربة الظاهرة خلال مشاريعه المقبلة..

بعد تسريبات Kingdom Hearts 3 مخرج اللعبة يكشف خطته لمحاربة الظاهرة خلال مشاريعه المقبلة..

بعد تسريبات Kingdom Hearts 3 مخرج اللعبة يكشف خطته لمحاربة الظاهرة خلال مشاريعه المقبلة

أكيد أننا لا يمكن أن نمر كل يوم ولا نجد خبر حول مشروع لعبة Kingdom Hearts 3 التي من المنتظر أن تتوفر خلال نهاية هذا الشهر حيث همت هذه الأخيرة عدة تسريبات عبر شبكة الإنترنت من خلال المواقع العالمية و كذلك منتديات نشرت في مواضيعها عدد من الأمور المتعلقة بهذا المشروع المنتظر منذ سنوات عديدة من طرف الجمهور .

الشيء الذي جعل الفريق المطور يقدم على خطوة مهمة جدا من خلال هذا الإصدار حينما قرر أن يترك النهاية الحقيقية للأحداث لغاية أن يتم تحميلها في تاريخ الإطلاق الرسمي لعدم تسريب تفاصيلها إلا أن هذا لم يمنع بعض المستخدمين من إفساد التجربة للعديد من اللاعبين و هو الشيء الذي تم رصده من خلال كمية التسريبات التي ظهرت على الساحة في الأيام الماضية .

و اليوم عاد السيد Tetsuya Nomura مخرج اللعبة للحديث عن هذا الأمر حينما أشار في مقابلة مع مجلة Famitsu أنه تعلم من الدرس في هذا المشروع على أساس أن لا يقدم أي مشروع مستقبلا بتاريخ إصدار عالمي موحد .

حيث يضيف هذا الأخير أن هذه الخطوة هي من تسببت في تسريب تفاصيل اللعبة قبل إطلاقها النهائي بحكم أن مناطق معينة من العالم وصلتها نسخ من اللعبة قبل الجميع للقرب الجغرافي و بالتالي حتم عليهم التعامل طيلة الأسابيع الماضية من أجل حماية المستخدمين من مشاهدة هذه المحتويات و التي حملت في طياتها حرق كبير للأحداث يضيف المتحدث نفسه و هو السيد Tetsuya Nomura .

الرجل أشار أنه في جميع المشاريع المقبلة سيتفادى هذا الأمر من أجل عدم إفساد التجربة على جميع المستخدمين من خلال كافة العناوين المقبلة ، للتذكير فإصدار لعبة Kingdom Hearts 3 منتظر عالميا في تاريخ 29 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent