recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يرد على التسريبات و يكشف تفاصيل رهيبة جدا ..

مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يرد على التسريبات و يكشف تفاصيل رهيبة جدا ..

مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يرد على التسريبات و يكشف تفاصيل رهيبة جدا ..

يوم أمس و من خلال موقعنا الرسمي تطرقنا لحزمة تفاصيل و معلومات تم الكشف عنها في الساحة خلال المنتديات و المواقع العالمية حيث تم الكشف عن وجود نسخة مسربة من لعبة Kingdom Hearts 3 تتجول في بعض الأسواق العالمية .

و قد أشرت من خلال الموضوع من هنا لتفاصيل الحادث حسب عدة روايات من طرف المستخدمين لكن الحقيقة يعلمها فريق Square Enix و الذي كان من الضروري أن يتفاعل مع الأمر و يكشف للمستخدمين كل خيوط الحادث .

و هو الشيء الذي جعل السيد Tetsuya Nomura مخرج اللعبة يتحدث للجمهور بشكل مباشر حيث أكد أنه فعلا تم تسريب بعض النسخ من طرف أشخاص بعيدين كليا عن مجال الألعاب و التي حسب قول السيد Tetsuya Nomura أنها قد تشمل عدة تسريبات لأحداث داخل اللعبة .

مضيفا في نفس الوقت أنه يطمئن الجمهور بحكم أن النهاية الفعلية للعبة ليست متوفرة داخل الشريط و تتطلب تحديث اليوم الأول قبل أن تتوفر في هذه الأخيرة و بالتالي يؤكد أن كل من مرحلة Epilogue و كذلك النهاية السرية و هما أكثر عناصر مهمة داخل اللعبة لا يمكن أن تفتح إلى ما بعد إطلاق اللعبة بعد حادث التسريب الذي تم لهذه النسخ عبر العالم .

السيد Tetsuya Nomura أضاف أنه ينصح جميع المتحمسين للعبة من أجل ضبط النفس و محاولة عدم البحث عن الفيديوهات و مشاركتها مع بعضهم البعض لعدم إفساد التجربة كما أكد أنهم يشتغلون مع عدة خلايا لصد كل التسريبات التي قد تظهر في الشبكة سواء من خلال اليوتوب أو مواقع التواصل الاجتماعي غبر زر التبليغ .

أكيد أنه ما باليد حيلة و لا يمكن سوى تفادي هذا المحتوى سواء تم تسريبه أو نشره لعدم إفساد التجربة بشكل عام ، للتذكير فإصدار لعبة Kingdom Hearts 3 يظل منتظر في تاريخ 29 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent