recent
أخبار ساخنة

بعد سنوات من الإنتظار رسميا عملية تطوير لعبة Kingdom Hearts 3 تكتمل و عرض بالفيديو للإحتفال ..


يمكن القول أنه بعد سنوات من الترقب و الإنتظار من طرف الجمهور المتتبع لسلسلة Kingdom Hearts فقد تم هذا اليوم كشف النقاب عن حزمة تفاصيل و معلومات من طرف الفريق الذي سهر على هذا المشروع من أجل أن يرى النور .

تماما هذا ما تم فعلا و اليوم من خلال تغريدة عبر حساب السيد Tetsuya Nomura منتج اللعبة Kingdom Hearts 3 في صفوف فريق Square Enix فقد أعلن عن الخبر الرسمي حيث أشار أنه يمنح الجمهور هذا العرض الجديد و ذلك بمناسبة نهاية وإغلاق عملية تطوير اللعبة التي إمتدت لسنوات .

و من دون شك جمهور مهم يترقب هذه الأخيرة بفارغ الصبر حيث أشار المتحدث نفسه السيد Tetsuya Nomura أن اللعبة لا يفصلها سوى القليل و تصبح في يد اللاعبين عبر العالم .

مضيفا أنه يمكن للجميع خوض غمار الإصدارات التي توفرت من خلال نسخة محسنة و الحديث عن تجميعة 1.5+2.5 تم 2.8 حيث ستكون حسب قول السيد Tetsuya Nomura أفضل استعداد لما هو قادم من خلال مشروع لعبة Kingdom Hearts 3 .

أترككم مع الفيديو الجديد لهذه الأخيرة و نشير أن إصدار Kingdom Hearts 3 منتظر بعد بضعة أسابيع فقط حيث تظل منتظر في تاريخ 29 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent