recent
أخبار ساخنة

إكتشاف ثغرة داخل Red Dead Redemption 2 تتيح ولوج خريطة الجزء الاول من اللعبة قبل النهاية ، شاهد من هنا ..


كما عودناكم متابعينا من خلال موقعنا نحاول دوما أن نتيح لكم أهم المواضيع و كذلك تلك التي تكون غريبة في بعض الأحيان و بما أن الجميع من محبي لعبة Red Dead Redemption 2 يرغبون بالمزيد من التفاصيل حول هذه الأخيرة فنحن بدورنا نحاول أن لا نبخل عليكم متابعينا من المعلومات والتفاصيل التي تظهر حول هذه الأخيرة .

اليوم عاد فريق GTA Series من خلال فيديو جديد عبر اليوتوب حيث يتيح لنا من خلاله نظرة عن كيفية ولوج خريطة الجزء الاول من لعبة Red Dead Redemption و ذلك بعدما تم إكتشاف ثغرة من طرف أحد المستخدمين .

حيث و من خلال المهمة الثانية من الشطر الرابع يمكن أن نمر مباشرة لخريطة الجزء الأول بدون أن تطاردنا الشرطة حيث تظل من بين الثغرات المطلوبة جدا من طرف اللاعبين خصوصا من لم ينهي اللعبة بعد حيث يتيح لنا تقمص شخصية آرثر مورغان داخل الخريطة الأصلية للجزء الأول .

و هو فعلا إحساس رائع عند تجربته و بلا شك أن العديد منكم يمكنه الغوص في الخريطة الخاصة بالجزء الأول و الذي بلا شك سيعيد ذكريات مهمة لكل من جرب الإصدار السابق .

كما أنها تظل فرصة من أجل إكتشاف الخريطة قبل نهاية اللعبة الأصلية و دون حرق الأحداث عن كل شخص لم ينهي اللعبة بعد ، أترككم مع الفيديو أسفل و في ترقب تعليقاتكم حول هذا الإكتشاف الجديد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent