recent
أخبار ساخنة

المزيد من التسريبات الرهيبة على جهاز PS5 ( السعر و موعد الإصدار تم المزيد )


نواصل رصد المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تطفوا على السطح خلال هذا اليوم حيث و عبر مزيد من التسريبات تم الكشف عنها من خلال منتدى Reddit من طرف المستخدم RuthenicCookie فقد قدم هذا الأخير المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة حول جهاز سوني المقبل بلايستيشن 5 .

حيث ذهب لأبعد من ذلك وكشف لنا عن معلومات تتعلق بالمعالج الذي سيتضمن وحش سوني على حد قوله حيث و حسب المصادر التي يملك من داخل الشركة فهذا الجهاز من المفترض أن يأتي في حوزته معالج ثماني النواة من فئة Rayzen حيث سيكون معدل عليه بشكل متقدم جدا .

دون أن يتطرق لبطاقة الرسومات أو المعالج الذي يستخدم من خلالها لكن المؤكد حسب المسرب أن أول النسخ من الجهاز تم إرسالها المطورين و حسب أول التعليقات من هؤلاء فالمنصة تقدم أداء جد متميز من خلال العناوين المبرمجة عليها .

و التي ستكون على حد قوله كل من الحصرية The Last of Us Part 2 تم Death Stranding و Ghost of Tsushima حيث حسب المسرب نفسه فهذه الألعاب ستتوفر كذلك من خلال الجهاز عبر نسخ محسنة بعد فترة قصيرة من توفرها أولا على جهاز بلايستيشن 4 .

و من دون شك أن المعلومة المهمة التي قدمت من طرف هذا المصدر و هي أن الجهاز سيتوفر في الأسواق العالمية مقابل 500 دولار فقط و هو بلا شك سعر يظل جد مناسب لجهاز من الجيل المقبل سواء من حيث العتاد الذي سيقدم .

لكن بلا شك أن المعلومات تحتاج لمزيد من الصقل قبل أن تصبح رسمية و أول الخطوات هي تصريح من شركة سوني و هو أمر غير متاح حاليا من طرف هذه الأخيرة ما يجعل كل هذه المعلومات لا تبارح الإشاعة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent