مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يعتذر للجمهور و يكشف السبب ..

مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يعتذر للجمهور و يكشف السبب ..

مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يعتذر للجمهور و يكشف السبب ..

لعبة Kingdom Hearts 3 لا يفصلنا عن إصدارها سوى بضعة أيام قليلة بحكم أنها منتظرة خلال تاريخ 29 يناير الحالي لكن هذا لا يمنع من كون المعلومات عن هذه الأخيرة تظل وفيرة جدا في الفترة الماضية بحكم أن أستوديو التطوير يستغل هذه المرحلة من أجل التسويق لهذا المشروع و الذي تأخر كثيرا حتى أن الجمهور باتت لديه في السنوات الماضية شكوك حول إمكانية توفر هذا الجزء الرئيسي الثالث .

لكن الشيء المهم الذي يجب أن نعلمه خصوصا و أن عملية التطوير قد اكتملت و هو سؤال يتراقص في ذهن الجميع حول السبب وراء تأخر إطلاق اللعبة طيلة السنوات الماضية ؟ السيد Tai Yasue و الذي يشغل منصب مخرج اللعبة التنفيذي تحدث عن هذا الأمر حيث و من خلال مقابلة صحفية مع موقع Newsweek أماط الرجل اللثام عن العديد من الحقائق المهمة حول هذا المشروع الذي يفصل بينه و بين الجزء الثاني إطار زمني يبلغ 13 عام بالتمام و الكمال .

الرجل و من خلال هذا المنبر الإعلامي كشف السبب وراء عدم توفير هذا المشروع بسرعة حيث أكد أن الأمر لم يكن بتلك السهولة بحكم أنهم في أستوديو التطوير كانوا يرغبون بطرح منتج متكامل الصفوف من حيث الجودة و كذلك المحتوى بصفة عامة إذ كانت هناك خطط من قبل لتوفير عدة عوالم و سيناريو غني جدا من أجل أن تكون هذه الأخيرة بمستوى التطلعات .

حيث يضيف المخرج Tai Yasue أنه لم يكن بمقدوره طرح منتج لن يكون راضي على جودته و كان من الضروري الصبر قليلا من أجل الحصول على كل الإمكانيات التي ستجعل من هذا الجزء مثال يحتذى به في المستقبل على مستوى التقنيات المستخدمة .

كما أنه تطرق لأسباب أخرى حالت دون أن يتوفر المشروع قبل سنوات من الأن حينما تطرق لمسألة الأمور التقنية بحكم أن العديد من المطورين كانوا ملتحقين جدد و كان من اللازم أن يتعودوا على محرك الرسومات ناهيك عن بعض الميكانيكيات التي كان من اللازم التركيز عليها لتوفير ما يترقب الجمهور المتعطش لهذا الجزء القادم من سلسلة .

للتذكير فإصدار لعبة Kingdom Hearts 3 يظل مرتقب في تاريخ 29 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مخرج لعبة Kingdom Hearts 3 يعتذر للجمهور و يكشف السبب .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات