لعبة Death Stranding قد لا تتوفر قريبا حسب كوجيما ، إليكم التفاصيل..

الحديث عن لعبة Death Stranding كان جد وفير خلال الأيام الماضية بحكم أن هذه الأخيرة عرفت عدد من التطورات المهمة
شارك :

لعبة Death Stranding قد لا تتوفر قريبا حسب كوجيما ، إليكم التفاصيل..

لعبة Death Stranding قد لا تتوفر قريبا حسب كوجيما ، إليكم التفاصيل

الحديث عن لعبة Death Stranding كان جد وفير خلال الأيام الماضية بحكم أن هذه الأخيرة عرفت عدد من التطورات المهمة جداً من طرف الفريق المطور سواء من حيث المراحل التي خضعت لها من أجل تسجيل لقطات MoCap و كذلك حديث الممثلين كثيرا عن قدوم اللعبة في وقت مبكر من هذا العام أو في وقت غير بعيد عن هذه الفترة .

ما جعل الجمهور ومختلف اللاعبين يتحمسون للقادم عن هذه الأخيرة و هو ما جعل السيد هيدو كوجيما مخرج و مبتكر اللعبة كما أنه رئيس أستوديو Kojima Productions الذي سبق له و أن قدم لنا عدد من العناوين السابقة على مستوى سلسلة Metal Gear قبل أن يعود للواجهة من أجل العمل على هذه الحصرية الجديدة من شركة سوني والتي تحمل عنوان Death Stranding .

السيد كوجيما عاد للحديث عن هذا الأخير و ذلك خلال رده على تغريدة من أحد المتتبعين لهذا المشروع عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أشار أن هذا الأخير سيتوفر في وقت غير بعيد معبرا عن ذلك بأنه سيحتاج بعض الوقت لكي يكون جاهز لكنه في نفس الوقت يتمنى أن يروق هذا الشيء لمختلف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 .

طبعا تعبير من هذا القبيل هو إشارة عن قدوم اللعبة في وقت متأخر من هذا العام وهو ما يشير أن توفرها سيكون في حدود شهر سبتمبر و ديسمبر المقبل على أقصى تقدير حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

Death Stranding

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: