فيل سبنسر يعلق عن غياب سوني خلال معرض E3 2019 و هذا ما يفكر في استغلاله خلال هذا العام..

خلال الأشهر الماضية وتحديدا في فترة الخريف من العام الماضي قدمت سوني تفاصيل رسمية جد مفاجئة حينما أعلنت بشكل مفاجئ جدا عن غيابها
شارك :

فيل سبنسر يعلق عن غياب سوني خلال معرض E3 2019 و هذا ما يفكر في استغلاله خلال هذا العام..

فيل سبنسر يعلق عن غياب سوني خلال معرض E3 2019 و هذا ما يفكر في استغلاله خلال هذا العام

خلال الأشهر الماضية وتحديدا في فترة الخريف من العام الماضي قدمت سوني تفاصيل رسمية جد مفاجئة حينما أعلنت بشكل مفاجئ جدا عن غيابها عن دورة هذا العام من المعرض العالمي E3 والذي كانت تحضره بشكل سنوي من أجل تقديم الجديد لجمهورها و مختلف العناوين المقبلة من طرفها لجميع المتتبعين على مدى سنوات طويلة .

قبل أن تغير من خططها و تعلن الإنسحاب من دورة هذا العام لكي تترك المجال أمام المنافسين من دون شك للإطاحة بها و الوصول إلى أكبر فئة من الجمهور كما جاء من خلال عدة قراءات قدمت من محللين حيث أكد العديد منهم أن هذا القرار كان متسرع و خاطئ من جانب الشركة في التوقيت والزمن بالتحديد .

السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت كانت له جلسة حوارية من خلال حلقة بودكاست مع السيد Major Nelson والتي من خلالها كانت الفرصة مواتية من أجل الحديث عن المستجدات في ما يتعلق بمعرض E3 2019 المقبل .

حينما أشار الرجل أن مايكروسوفت تراقب الأمور عن كتب و قد لاحظت التطورات التي حدثت في الفترة الماضية في إشارة إلى إنسحاب سوني من المعرض حيث يضيف أنهم تلقوا عدة أسئلة حول حضورهم في الحدث و الذي بملف ميزانية كبيرة سنويا للشركات و هل سيعملون أفضل ما لديهم من أجل إستغلال هذه الفرصة التي أن تتكرر كثيرا .

حيث أفاد السيد فيل سبنسر أنه وضخ الأمر خلال عدة خرجات إعلامية لكنه يرغب إضافة بعض الأمور المهمة جداً حيث أكد أن فريق مايكروسوفت سيذهب إلى هناك من أجل أن يعض بالنواجد على هذه الفرصة التي لن تتكرر .

و أنه سيقدم اقوى ما لديه في هذه الدورة من المعرض العالمي E3 لكي يرضي الجمهور و مختلف المتتبعين للحدث عبر إعلانات قوية جدا و كذلك تفاصيل عن ألعاب سبق و أن قدمت من قبل للجمهور مشيرا أنه يحبذ فكرة هذه المعارض بحكم أنها تقرب المسافة بين المصنعين و الجمهور على حد سواء ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

E3 2019

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: