جهاز PS4 يقترب من حاجز 100 مليون نسخة مبيعا عبر العالم..

عندما كشفت خلال يوم أمس كل من مايكروسوفت و نينتندو عن تفاصيل مداخيلهم خلال الربع الثالث من السنة المالية
شارك :

جهاز PS4 يقترب من حاجز 100 مليون نسخة مبيعا عبر العالم..

جهاز PS4 يقترب من حاجز 100 مليون نسخة مبيعا عبر العالم

عندما كشفت خلال يوم أمس كل من مايكروسوفت و نينتندو عن تفاصيل مداخيلهم خلال الربع الثالث من السنة المالية و التي كانت في حدود 31 ديسمبر الماضي فقد تبقت شركة واحدة لم تقدم أي تفاصيل و من دون شك أن الحديث هنا يجرنا الى شركة سوني و التي قررت هذا اليوم العودة و في جعبتها المزيد من التفاصيل المهمة جداً حسب ما قدم من طرفها عن طريق تقرير شامل .

حيث أشارت أن رقم معاملاتها قد بلغ خلال الفترة الماضية حاجز 3,4 مليار يورو كما بلغ فائض الأرباح من قطاع الألعاب حوالي 586 مليون يورو إلا أن هذا شكل انخفاض بنسبة 14% بالمقارنة مع نفس ما سجل خلال العام الماضي من طرف الشركة و هذا راجع بالأساس لقلة الحصريات التي توفرت خلال نهاية السنة .

على مستوى جهاز بلايستيشن 4 فقد سجلت سوني رقم جديد إلا أنه ليس للمبيعات بل النسخ الموزعة على العالم من جهاز بلايستيشن 4 حيث بلغ حاجز 94,2 مليون نسخة في كل أرجاء المعمور .

و من دون شك أنها مسألة وقت ليس إلا من أجل أن يكسر الجهاز حاجز المئة مليون نسخة مباعة خلال هذا العام و يلتحق بنادي الأجهزة التي باعت اكثر من مئة مليون نسخة و من دون شك لن يقف في حدوده و قد يواصل لما بعد ذلك من دون شك ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: