سوني تعلن عن قرص صلب خارجي لجهاز PS4 بسعة ضخمة جدا و هذه مميزاته..

كشفت خلال يوم أمس سوني عن تفاصيل إعلان غريب جدا و لم يسبق لهذه الأخيرة و أن كشفت عنه من قبل
شارك :

سوني تعلن عن قرص صلب خارجي لجهاز PS4 بسعة ضخمة جدا و هذه مميزاته..

سوني تعلن عن قرص صلب خارجي لجهاز PS4 بسعة ضخمة جدا و هذه مميزاته

كشفت خلال يوم أمس سوني عن تفاصيل إعلان غريب جدا و لم يسبق لهذه الأخيرة و أن كشفت عنه من قبل حينما أماطت اللثام عن شراكة أو تعاون إن صح القول بين كل من جهاز بلايستيشن 4 وكذلك المصنعة Segate و التي من دون شك لن يختلف إثنان على أنها واحدة من بين الشركات الرائدة على مستوى تصنيع الأقراص الصلبة لمختلف الأجهزة .

بما في ذلك الموجهة للاستخدامات الخارجية على سبيل المثال جهاز بلايستيشن 4 حيث يمكن منذ اليوم الحصول على قرص صلب موجه لجهاز سوني المنزلي و الذي يوفر لنا مساحة تبلغ حاجز 2 تيرابايت كما هو موضح من خلال الصورة اسفل الموضوع .

هذا المنتج الجديد يظل جد متميز لعدة إعتبارات من بينها العلامة التجارية لعائلة بلايستيشن ما يجعله رسمي لهذا الأخير و ليس هذا فقط بل كذلك من ناحية السرعة التي يوفر بحكم أنه بعكس المنتجات الأخرى التي تتوفر بالأسواق فهذا القرص الصلب يقدم سرعة أكبر من أجل قراءة البيانات و كذلك دعم شامل لمختلف أجهزة بلايستيشن 4 سواء كانت السليم أو العادي أن البرو .

فعند شراء هذا القرص لن تكون محتاج لأي إضافات أو تعليمات أخرى فقط اربطه مع الجهاز ويشتغل معك بشكل مباشر ، نشير أن هذا الأخير متوفر منذ يوم أمس عبر الأسواق الأمريكية بسعر لن يتعدى حاجز المئة دولار و هو يظل مناسب بالنسبة لقرص صلب من فئة 2 تيرابايت ،، تحياتي.

سوني تعلن عن قرص صلب خارجي لجهاز PS4 بسعة ضخمة جدا و هذه مميزاته


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: