جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Metro Exodus على الأجهزة المنزلية..

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Metro Exodus على الأجهزة المنزلية

نواصل معكم متابعينا تغطية و رصد كل التفاصيل المتعلقة بلعبة Metro Exodus القادمة من تطوير أستوديو 4A Games وكذلك نشر لفريق Deep Silver حيث تعتبر ثالث جزء من سلسلة روايات ميترو و التي من دون شك أنها تميزت خلال السنوات الماضية ما جعلها تحصد عدد مهم من الجمهور المتابع و المتعطش لكل جديدها .

الشيء الذي جعل فريق التطوير خلال كل فترة معينة يقدم لنا المزيد من المعلومات عنها و هو ما يقدم لنا اليوم فعلا من خلال صفحة اللعبة عبر متجر مايكروسوفت .

حيث و خلال نظرة من هنا عبر الرابط يمكن أن نرصد بأن حجم اللعبة النهائي لتحميلها على أجهزة المنصات المنزلية و تحديدا جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون سيكون في حدود 53,4 جيجابايت و هو رقم يظل جد عادي بالنسبة للعبة من هذا المستوى و كذلك حجم عالمها الذي سيكون ضخم جدا سواء من حيث المساحة و كذلك الحرية الذي يتيح للمستخدمين .

طبعا اللعبة ستتتوفر للتحميل بالنسبة للاعبين ممن قاموا بالطلب المسبق في القريب العاجل و من دون شك أنها خطوة ستفيد المستخدمين من أجل كسب المزيد من الوقت للحصول على تجربة متكاملة في نفس تاريخ إصدارها و خصوصا لمن يملك سرعة إتصال جد متوسطة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق