حزمة تطوير جهاز بلايستيشن 5 أصبحت متاحة لبعض المطورين و حقائق رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حزمة تطوير جهاز بلايستيشن 5 أصبحت متاحة لبعض المطورين و حقائق رهيبة جدا..

حزمة تطوير جهاز بلايستيشن 5 أصبحت متاحة لبعض المطورين و حقائق رهيبة جدا..

شارك المقالة

حزمة تطوير جهاز بلايستيشن 5 أصبحت متاحة لبعض المطورين و حقائق رهيبة جدا..

حزمة تطوير جهاز بلايستيشن 5 أصبحت متاحة لبعض المطورين و حقائق رهيبة جدا

تتواصل المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 في الظهور بشكل واضح خلال الأيام الماضية و اليوم لدينا المزيد من المعلومات كما شارك معنا ذلك السيد Daniel Ahmad و الذي يشغل دور محلل في صفوف شركة Niko Partners التي تقدم تحليلات و نظريات إقتصادية .

حيث عاد هذا الأخير من خلال منتدى ResetERA للتواصل من المستخدمين هناك حول جهاز بلايستيشن 5 حينما أشار أن حزمة تطوير الجهاز الأولية باتت في ملكية عدد من المطورين قبل فترة حيث أرسلت سوني هذه الحزمة الاولى من أجل معرفة رأيهم بالجهاز و أدائه كما أن البعض من المطورين إنطلقوا للتخطيط من أجل مستقبل جهاز بلايستيشن القادم .

حينما أشار هذا الأخير أن سوني في الطريق الصحيح حسب ما يملك من معلومات تم رصدها من طرف بعض المطورين الذين يظل على تواصل دائم معهم هذا الأخير ، فقد أشار أن مختلف المطورين أكدوا له على ان الجهاز فعلا مستقبلي و يعد بالشيء الكثير مضيفا في نفس الصدد أن على اللاعبين عدم توقع معلومات حاليا لكن بالمقابل يجب إنتظار المزيد من الوقت .

في سياق آخر متصل بالموضوع تحدث السيد Daniel Ahmad عن معلومات مهمة تتعلق بجهاز بلايستيشن 4 حيث أكد أن المنصة حاليا تربك حسابات سوني من حيث الأرقام التي تسجل وتواصل إحراج الشركة بضرورة مواصلة دعمها لمزيد من السنوات ربما أكثر من مرحلة دعم جهاز بلايستيشن 3 .

و هو الشيء الذي جعل هذا الأخير يضيف المزيد و يشير أن هناك عدد من العناوين التي يتم تطويرها حاليا هناك العديد منها على جهاز بلايستيشن 4 و لن يتم الكشف عنها لغاية تقديم جهاز بلايستيشن 5 بحكم أنها ستكون عناوين مشتركة بين الجهازين معا و هو ما يجعل المستقبل واعد جدا من خلال كلام السيد Daniel Ahmad.

حيث يضيف أن معرض GDC المقبل من شأنه كشف العديد من الحقائق عن هذا الأمر مشيرا أن جل الفرق التابعة لسوني حاليا تعمل على ألعاب لجهاز بلايستيشن 5 و الأخبار عنها ستتوفر لاحقا من هذا العام لما لا ، طبعا تفاصيل كثيرة من شأنها أن تتاح لنا من خلال هذا الحدث و الذي سنقوم برصد كل مخلفاته حينها و أي جديد بالطبع ستجدونه على مصدركم الأول و هو موقع GAMES4FANS ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *