تسريب معلومات مهمة جداً حول قوة معالج جهاز PS5 و قفزة نوعية تقنيا ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب معلومات مهمة جداً حول قوة معالج جهاز PS5 و قفزة نوعية تقنيا !

تسريب معلومات مهمة جداً حول قوة معالج جهاز PS5 و قفزة نوعية تقنيا !

شارك المقالة

تسريب معلومات مهمة جداً حول قوة معالج جهاز PS5 و قفزة نوعية تقنيا !

تسريب معلومات مهمة جداً حول قوة معالج جهاز PS5 و قفزة نوعية تقنيا

نواصل من حين لآخر الكشف عن المزيد من المعلومات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 و التي تعود هذه الأخيرة مجددا للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف المسرب Apisak على تويتر والذي استطاع أن يحصل على معلومات من مصادر قريبة جدا لديه تشير إلى معالج APU الخاص بجهاز بلايستيشن 5 .

حيث و من خلال المعلومات المقدمة من طرف هذا الأخير فهذا المعالج سيحمل إسم تصنيعي Gonzalo و لمن لا يعلم أي تفاصيل عن معالج APU  فهو إختصار كلمة Accelerating Processing Unit أي سرعة الوحدات المعالجة و حسب نفس المصدر و هنا الحديث عن المسرب Apisak فقد تبين ان جهاز بلايستيشن 5 سيأتي بقوة معالجة رهيبة جدا .

حيث تضيف مصادر أخرى مثل موقع Kitguru أن هذه السلسلة من الأرقام لها معاني محددة حيث يضيف هذا الأخير أن المعالج القادم على جهاز بلايستيشن 5 من الممكن جدا أن يستخدم أحدث تقنيات شركة AMD و هنا الحديث عن معمارية Zen + او Zen 2 حيث يتعلق الأمر بالطبع بمعالج ثماني الأنوية بمعدل ترميز يصل لغاية 3,2Ghz .

و في نفس هذا السياق يضيف المصدر نفسه أن معالج الرسومات GPU سيقدم معدل ترميز يصل لغاية 1Ghz بعكس ما يتوفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 برو الذي يوفر فقط 900Mhz من خلال معمارية Polaris الشيء الذي يجعل من جهاز بلايستيشن 5 فعلا خطوة تقنية مهمة جداً و قفزة نوعية من أعلى مستوى .

هل من الممكن أن ننتظر إعلان خلال هذا العام بحكم أن سوني قررت إلغاء حضورها في معرض E3 المقبل من أجل التركيز على ماهو قادم في أفق طرح الجهاز خلال عام 2020 ؟ كل شيء وارد جدا و الحقيقة الكاملة سنعلمها في القريب العاجل ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *